رياضة

الهلال يتوصل لاتفاق لضم “نيمار”

الصفقة الأغلى خارج أوروبا

الترند العربي – متابعات
اقترب نادي الهلال السعودي من التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وفقًا لما نشره “اليوم السابع”.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الهلال أنهى اتفاقه مع نيمار على الانضمام لصفوف الزعيم بعقد يمتد لموسمين تنتهي بموسم 2025، على أن يحصل اللاعب على 160 مليون يورو بشكل إجمالي خلال الموسمين.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن مفاوضات الهلال السعودي لضم نيمار أصبحت فى مراحلها الأخيرة.

وسيحصل النجم البرازيلي، خلال الموسمين مع نادي الهلال السعودي على 160 مليون يورو، بينما تتكلف الصفقة لصالح باريس سان جيرمان بأكثر من 80 مليون يورو.

وكانت تقارير قد ذكرت أن اللاعب كان قريبا من العودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن يغير وجهته ويقترب من صفوف الهلال.

خلال الموسم الماضي، شارك البرازيلي مع باريس سان جيرمان في 28 مباراة، خلال جميع المسابقات التي نافس عليها العملاق الباريسي.

ونجح نجم الفريق في إحراز 16 هدفًا، خلال الموسم، وصنع مثلهم لزملائه، قبل تعرضه للإصابة في فبراير الماضي، والتي أنهت على موسمه مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى