فن

“بيومي فؤاد” و”دنيا سمير غانم”: مسرحية “أنستونا” تجربة مختلفة في موسم الرياض

الترند العربي – متابعات

تحدث الفنان “بيومي فؤاد”، والفنانة “دنيا سمير غانم” في تصريحات خاصة لموقع “سوليوود” السينمائي حول مسرحية “أنستونا” التي يشاركان في بطولتها ويبدأ عرضها غدًا الثلاثاء ضمن فعاليات “موسم الرياض”، معبرين عن سعادتهما البالغة بالمشاركة في هذا الحدث وواعدين الجمهور السعودي بمشاهدة عمل فني مختلف.

وقال “بيومي فؤاد”: “مسرحية أنستونا مختلفة عن الأعمال السابقة التي شاركت بها في موسم الرياض، خاصة أن الإعداد للمسرحية استغرق عامًا كاملًا؛ لأنها مسرحية صعبة يشارك فيها كوكبة من النجوم، وكنت أتمنى أن يشاهدها الجمهور السعودي؛ لأنهم سوف يشاهدون بيومي فؤاد بشكل مختلف، وأعتقد أنها من المسرحيات الكبيرة التي يحتاج الجمهور مشاهدتها في الفترة الحالية”.

وأوضحت “دنيا سمير غانم” أن هذه المشاركة الأولى لها في “موسم الرياض”، معربة عن سعادتها واعتزازها بالوجود في هذا الحدث الضخم، مؤكدة أنها متعطشة لمعرفة ردود أفعال الجمهور السعودي على المسرحية، خاصة أنها تعلم مدى حبهم للمسرح والكوميديا وذلك من خلال والدها الفنان “سمير غانم” الذي أخبرها أن أول مشاركة مسرحية له في بداياته كانت في الرياض، موضحة أنه كان هناك إقبال من السعوديين على المسرحية عندما عرضت في مصر.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها لن تشارك في أي مسلسلات خلال موسم رمضان المقبل، مؤكدة أنها تستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد ستبدأ العمل عليه عقب الانتهاء من عرض المسرحية في السعودية والعودة إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

تعرض مسرحية “أنستونا” على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات “موسم الرياض”، بدءًا من 30 يناير الجاري حتى 5 فبراير المقبل، وتدور أحداثها في إطار موسيقي كوميدي، حول “شريف” الذي يستأجر مسرحًا ليقيم حفلًا موسيقيًا عليه، ولكنه يكتشف أنه مسكون بروح “كاميليا” التي كانت تمتلك المسرح في الثلاثينيات وتمنع أي شخص من الغناء عليه، ولكنها تعقد اتفاقًا معه على أن يقدم آخر حفيدة لها في حفل كبير على المسرح.

مسرحية “أنستونا” من ﺇخراﺝ الثنائي خالد جلال، وعلا فهمي، وﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب، ويشارك في بطولة المسرحية كل من: دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، وسامي مغاوري، وألحان المهدي، وكريم عفيفي، وعمرو عبدالعزيز، وبسنت صيام، ومريم السكري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى