مشاهير

لو قابلت أبو تريكة وجها لوجه هتقوله إيه؟

رد صادم من أحمد بدير

الترند العربي – متابعات

كشف الفنان أحمد بدير، رد فعله حال مقابلته محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، قائلا:” مش هقول له حاجة علشان مش هقابله”.

موقف أحمد بدير من أبو تريكة

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم بقناة “القاهرة والناس”:”لو أنا داخل على مجموعة ولقيت أبو تريكة معاهم هقول السلام عليكم بس مش هسلم عليه مخصوص يعني”.

youtube

سر غضب أحمد بدير من أبو تريكة

وتابع أحمد بدير:”أنا أهلاوي ومهاجمتش أبو تريكة قبل كده وأنا كنت بحبه جدا كلاعب وحضرت ماتشات منتخب مصر وكنت بقابله وأقعد أغني معاهم وأنا مبسوط وفرحان لكن بعد الأحداث الأخيرة واللي حصل واتقال أنا أي حد ميحبش تراب مصر حتي لو أخويا محبوش”.

حقيقة زواج أحمد بدير من هياتم

وسخر الفنان أحمد بدير، من شائعة زواجه بالفنانة الراحلة هياتم، قائلًا: “مش أدها”.

وعن كتابة أسماء صغار الفنانين على تترات الأعمال الفنية قبل اسمه، أكد الفنان أحمد بدير: “كل واحد معروف قيمته، وشخصيتي في فيلم شارع الهرم لا تليق بي وهذا وصف رقيق”.

الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميًّا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس وتستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.

وكانت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري أعلنت العام الماضي خطبتها بالمطرب موسى، في حفل مقتصر على الأسرة وعدد من الأصدقاء المقربين. كما قدمت قناة القاهرة والناس التهنئة لهما من خلال الصفحة الرسمية للقناة عبر موقع “فيس بوك”.

وكشفت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري تفاصيل خطوبتها من المطرب موسى، وقالت  في تصريح سابق  لفيتو: “أنا سعيدة لسعادة  كل من أعرفه أو لا أعرفه بخبر الخطوبة على الرغم أنها حياة شخصية، وأنا بطبعي بفضل أفصل حياتي الشخصية عن العملية، ولكن سعيدة بحب الناس تهنئتكم لي ولموسى بالخطوبة.

وقالت أسما إبراهيم: “أما عن الزواج فلم نحدد حتى الآن فكل شيء متوقف حاليًّا لانشغالي بتصوير الموسم الثالث من حبر سري، وأيضًا موسى لديه أعمال وحفلات في مصر وعدة دول، فبعد كل ذلك سوف نحدد موعد الزواج ولكن في القريب العاجل بالتأكيد”.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى