منوعات

فيديو.. ‏”أنقذ الركاب من كارثة محققة”.. سائق قطار “مطروح – الإسكندرية” بطل من ذهب

الترند العربي- القاهرة

قال حمدى عبد الهادى، سائق قطار ينقذ الركاب من حادث محقق، إنه رأى رمالا على سكة القطار أمامه قبل الدخول إليها بـ400 مترا، واضطر لإيقاف القطار من خلال الفرملة للحفاظ على الأرواح التى يحملها معه بالقطار، وفقًا لما ذكره موقع بوابة جريدة أخبار اليوم المصرية.

أضاف عبد الهادى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى، أنه انطلق من محطة محرم بك بالإسكندرية، وفوجئ بوجود رمال، وكان يسير على سرعة 30 كم/ساعة، وهذه السرعة المنخفضة لوجود إصلاحات فى مكان الواقعة، لذلك تمكن من إيقاف القطار بشكل سريع دون الإضرار بأى راكب.

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول صورة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بشأن توقف أحد القطارات لوجود كمية من الرمال على خط السكة الحديد، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول صورة على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تحت عنوان “محاولة فاشلة من أهل الشر” مفادها توقف سائق قطار (مطروح / الإسكندرية) لوجود كمية من الرمال على شريط السكة الحديد بدائرة قسم شرطة العلمين.

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أحد شهود الواقعة (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة العلمين بمطروح)، وقرر بمشاهدته لحفار حال عبوره خط السكة الحديد بذات المنطقة فى وقت معاصر للواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد قائد الحفار (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية).. وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظراً لإزالة المعبر غير الشرعى بالمنطقة المشار إليها نتيجة تجديد خط السكة الحديد، حيث قام بوضع كمية من الرمال على شريط السكة الحديد لإنشاء معبر غير شرعى آخر بذات المنطقة، حتى يتمكن من العبور بالمعدة قيادته تفادياً لسيره مسافة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى