فن

صالات السينما السعودية تستقبل 9 أفلام جديدة

الترند العربي – متابعات

بدأت صالات السينما بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021، باستقبال آخرِ أفلام هذا العام، وتنوعت تلك الأعمال التي استقبلتها دور السينما بالمملكة، بين الأفلام العالمية والهندية والعربية، من بينها أفلام رعبٍ عالمية وعربية، وكذلك أعمال كوميديا هندية، إضافة إلى أعمال الدراما والأكشن، كما كان هناك نصيبٌ للأطفال من تلك الأفلام، المعروضة على صالات السينما السعودية، حسبما أشار موقع سوليوود السينما.

The King’s Man

يتوجب على رجلٍ واحد، ينتمي لمنظمة استخباراتية سرية، إيقاف مجموعة من أسوأ طغاة التاريخ والعقول الإجرامية، الذين يسعون إلى بدء حربٍ تقضي على ملايين البشر، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: ماثيو فون، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي: ماثيو فون، جين جولدمان، وبطولة: ماثيو جود، جيما أرتيرتون، ستانلي توتشي، آرون تايلور جونسون، رالف فاينس، دجيمون هونسو.

Demonic

في أجواءٍ مليئةٍ بالرعب، تُطلِق إمرأةٌ شابة العنان لشياطين مرعبة، بعد اكتشافها لقِوىً خارقة قديمة، وسرعان ما تبدأ الأحداث المروعة والمرعبة في الظهور بين الأم وابنتها، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وﺗﺄﻟﻴﻒ: نيل بلومكامب، وبطولة: كارلي البابا، نتالي بولت، كريس ويليام مارتن، مايكل جي روجيرس، أندريا أجور، تيري تشن.

Troll: The Tale of a Tail

تدور قصة الفيلم حول، «ترايم» وهو قزمٌ شابٌ متهوِّرٌ من شباب ممكلة «إرفود» الخفية، يحاول «ترايم» أن يحذو حذو والده الملك «جروم»، الذي كان محبوبًا من الجميع في المملكة، لكن سقف توقعاته ينخفض كثيرًا حين يخبره الجميع بأنه غير مستعد ليكون الملك، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: كيفين مونرو، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي: كريستيان كامب، كيفين مونرو، وبطولة: ويت بوين، أنجيلا جالوبو، إيلانا دانكلمان، ريتشارد م دومونت، مارك كاماتشو.

Beloved / Jan.E.Man

يضع «جوي مون» خطة للاحتفال بعيد ميلاده، وللتغلُّب على الحزن والوحدة في حياته، ولكن الأمور تأخذ منعطفًا مختلفًا حين يموت الرجل الذي يعيش بالمنزل المجاور لمنزل صديقه، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: تشيدامبارام، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي: تشيدامبارام، سابنيش فاراتشال، وبطولة: باسل جوزيف، آصف علي، لال، آرجون أسوكان، سيدهارث مينون، جاناباثي.

Atrangi Re

يجد «فيشنو» نفسه، مُجبرًا على الزواج من فتاة من بيهار تُدعى «رينكو»، وبينما يعيش الثنائي حياة زوجية تعيسة، إلا أن الأمور تتغير بمجرد وق «رينكو» في حُبِّ «فيشنو»، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: أناند إل. راي، وﺗﺄﻟﻴﻒ: هيمانشو شارما، وبطولة: أكشاي كومار، دانوش، سارة علي خان، بالاك سينج، فلوريان ديبرا، روهيت كومار شارما.

Kunjeldho

في إطارٍ كوميدي، تدور الأحداث حول مرحلة بلوغ سن الرشد، حيث يواجه مجموعة من الشباب تحكم أهاليهم الشديد، إلى جانب العادات والتقاليد المجتمعية والتي تقف عائقًا في طريقهم، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ الثنائي: فينس سرينيفاسان، ماثيو كوتي، وﺗﺄﻟﻴﻒ: ماثيو كوتي، وبطولة: آصف علي، صديق، فينس سرينيفاسان، أخيل مانوج، ريخا، شروتي راجنيكانث.

Joey and Ella

يتم اكتساح كنغر صغيرة، عن طريق الخطأ أثناء سرقة مجوهرات، فتنفصل الصغيرة عن والدتها لأول مرة في حياتها الصغيرة، الفيلم من إخراج: ستيفن شيمك، وتأليف الثلاثي: نيك بولاك جيروم، ريجنر كالفون، سيباستيان سيمون، وبطولة: أشتون لي، تخطي شونك، بريت ألين، أشتين بارلو نغوين، جينيفر ميشيل، كودي بيرنز، بروكس رايان.

El Kahen

في أجواءٍ من الرعب والتشويق، تدور الأحداث حول الصحفية «فيروز»، التي تعاني مع اضطرابات زوجها النفسية، وبعد وقوع جريمة قتل غامضة تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: عثمان أبو لبن، وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد ناير، وبطولة: ُدَّرة، جمال سليمان، حنان سليمان، فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، إياد نصَّار.

سعاد

تلتقي «سعاد» بشابة لا تعرفها في الحافلة، تخبرها لها الشابة بحماس أنها تدرس في السنة الأخيرة في جامعةٍ في الزقازيق، وتعرض لها صورة لخطيبها «أحمد»، وهو ضابط جيش في سيناء يبدو رائعًا، لكنه عكس ذلك تمامًا الواقع، فيما تكون «سعاد» ممزقة بين التوقعات التي حددتها نشأتها التقليدية، وبين حياتها القائمة على وسائل التواصل الاجتماعي مع أقرانها، لذا فإن حياتها تنقسم إلى قسمين: النهار وفيه تساعد جميع أفراد العائلة، كما تعتني بأختها المراهقة «رباب»، وفي الليل حيث لتصق بهاتفها، وترسل عبره رسائل جنسية، إلى صديقها منشئ المحتوى البعيد أحمد من الإسكندرية، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ الثنائي: آيتن أمين، مُراد مصطفى، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي: محمود عزت، آيتن أمين، وبطولة: بسنت أحمد، بسملة الغايش، هاجر محمود، حسين غانم، سارة شديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى