رياضة

أتلتيكو يمنح ريال مدريد هدية ويفرط في “وصافة” الدوري الإسباني

الترند العربي – متابعات
سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل الإيجابي 3 – 3 أمام مضيفه إسبانيول، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني، ليمنح جاره ريال مدريد هدية ثمينة للانفراد بـ “وصافة”
ترتيب الليجا الإسبانية في الموسم الحالي.

بعد التعادل في مباراة إسبانيول استمر أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة خلف جاره ريال مدريد.

على الجانب الآخر، بقي إسبانيول في المركز 19 قبل الأخير، برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف مراكز الأمان، وذلك قبل خوض مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة هذا الموسم.

افتتح ساؤول نيجويز أهداف المباراة لصالح أتلتيكو في الدقيقة 21، قبل أن يضيف زميله النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 44، وسجل كاراسكو الهدف الثالث للأتليتي بالدقيقة 46.

ونجح سيزار مونتيس في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول لمصلحة إسبانيول في الدقيقة 64، قبل أن يسجل زميله خوسيلو الهدف الثاني بالدقيقة 76، وخطف فينسيوس سوزا هدف التعادل بالدقيقة 79 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى، حقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1، خلال مواجهة رايو فاليكانو، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا، في معقل الميرينجي “سانتياجو برنابيو”.

وسجل لريال مدريد كريم بنزيما (ق31)، ورودريجو جويس (ق89)، بينما أحرز راؤول دي توماس، هدف رايو فاليكانو الوحيد (ق84).

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 46 نقطة في المركز 11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى