رياضة

والد “أحمد بغدودة” يشكر الرئيس السيسي.. ويوجه رسالة إلى نجله “فيديو”

الترند العربي – متابعات
علق فؤاد بغدودة، والد أحمد بغدودة، لاعب منتخب مصر في المصارعة الرومانية، على توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، برعاية ودعم نجله من خلال الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وقال فؤاد بغدودة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “التاسعة” على القناة الأولى : “بشكر الرئيس السيسي على وقفته معانا، والحمد لله فضل ونعمة، وهو الأب الروحي لكل المصريين”.

وأضاف: “يارب أحمد يسمعنا بس ويتصل عليا عشان أقوله أرجع يا ابني وبلدك أولى بيك”، مشيرًا إلى أن نجله لم يتواصل معه منذ اختفائه يوم السبت الماضي.

وأضاف: “ابني أكيد لما الأمور تستقر هيتصل يطمني عليه لأني قلقان عليه أنا وأمه وأخواته لأننا منعرفش عنه أي حاجة من 6 أيام، وتليفوني مش مبطل رن ولا مكالمات من ناس عايزة تطمن على ابني، ومش معايا غير خط تليفون واحد”.

وأكد “بغدودة”، أنه حاليًا في انتظار مكالمة من الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، بعد أن وجهت الأكاديمية دعوة لنجله، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل، مع رعاية تامة له كموهبة رياضية واعدة.

وأوضح والد اللاعب الهارب، إن لديه ابن آخر يُدعى “علاء” يلعب في صفوف الناشئين للمصارعة الرومانية بمركز شباب بيلا، ويبلغ من العُمر 15 عامًا، وانتهى من امتحانات الشهادة الإعدادية مؤخرًا، مضيفًا: “ابني علاء هيكون بطل زي أحمد أخوه بإذن الله، وهيشرف مصر، وبنعده حالياً لأولمبياد 2030”.

ووجّهت الأكاديمية الوطنية للتدريب دعوة للاعب أحمد فؤاد بغدودة، للعودة من جديد لتمثيل المنتخب الوطني في بطولة المصارعة الرومانية في الوقت الذي سيحظى فيه برعاية كاملة، وسيُجري تنفيذ متطلباته واحتياجاته وفقاً لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

واختفى أحمد فؤاد بغدودة، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية، يوم السبت الماضي وعقب ساعات من تتويجه بالميدالية الفضية في وزن 63 كيلو، والمركز الثاني بالبطولة الأفريقية، والتي أُقيمت بتونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى