تقنية

موعد طرح لعبة “Starfield” ومواصفاتها ومتطلبات تشغيلها

الترند العربي – متابعات

تصدرت لعبة “Starfield- ستار فيلد“، قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي جوجل، قبل أيام قليلة من طرحها رسميًا، إذ يتساءل المستخدمون عن كافة التفاصيل المتعلقة بلعبة Starfield.

وفي هذا السياق ترصد بوابة “المصري اليوم” خلال السطول التالية كافة التفاصيل المتعلقة بـ لعبة Starfield

ما هي لعبة Starfield؟

ستار فيلد هي لعبة أكشن ضخمة، من شركة مايكروسوفت، تدور في منطقة تمتد إلى خارج النظام الشمسي بحوالي 50 سنة ضوئية تسمى الأنظمة المستقرة، وتجمع لعبة Starfield بين السفر بين الكواكب والنجوم واللعب بالأسلحة النارية واستكشاف الكائنات الفضائية والصراع بين اللاعبين، حيث يستغرق الأمر لحظات حتى تندمج كل هذه الطبقات في طبقة متماسكة معا، لتحصل في النهاية على لعبة تقمص أدوار من الخيال العلمي.

موعد طرح لعبة Starfield

أعلنت شركة بيثيسدا جيم ستوديوز، التي طورت اللعبة، أن لعبة Starfield سيتم طرحها رسميًا في 6 سبتمبر 2023، على منصات مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس.

وخطفت لعبة Starfield أنظار عشاق ألعاب الفيديو بالصور المبدئية التي تم طرحها في الإعلانات الترويجية، كما طرحت الشركة المسؤولة عن اللعبة أغنية ترويجية لها بصوت فريق الروك الشهير Imagine Dragons تحت عنوان Children of the Sky، ولاقت الأغنية رواجا كبيرا حول العالم.

مواصفات تشغيل لعبة ستارفيلد

المعالج: AMD Ryzen 5 2600X أو Intel Core i7-6800K.
نظام التشغيل: Windows 10 21H1 (10.0.19043).
الذاكرة (الرامات): 16 جيجا بايت.
الرسومات: AMD Radeon RX 5700 أو NVIDIA GeForce 1070 Ti.
دايركت اكس: الإصدار 12.
التخزين: 125 جيجابايت.
قصة ستارفيلد

تعد قصة Starfield الأساسية سرًا، على الرغم من أن بيثيسدا قدمت بعض التفاصيل، حيث تدور الأحداث في عام 2330، أي بعد 20 عامًا من انخراط اثنتين من أكبر الفصائل في The Settled Systems- United Colonies وFreestar Collective- في حرب مستعمرات دموية من أجل السيطرة على الأراضي.

وستتولى دور عضو في Constellation، وهي منظمة من مستكشفي الفضاء الذين يحاولون التنقل فيما تبقى من آثار ما بعد الحرب- فالأمر متروك لك لتحديد المكان الذي ستذهب إليه ومن تختار الانضمام إليه من هناك. بالإضافة إلى ذلك، أكدت بيثيسدا أن مهمة ستار فيلد الرئيسية ستكون أكبر بنسبة 20% من Skyrim وFallout 4.

في حين أن طريقة اللعب في Starfield تبدو مستمدة بشكل كبير من ألعاب الخيال العلمي الشهيرة الأخرى، إلا أنها في جوهرها لا تزال لعبة تقمص ادوار (Bethesda RPG)، فإذا كنت قد لعبت أيًا من ألعاب Fallout أو The Elder Scrolls الخاصة بالاستوديو، فستعرف ما يعنيه ذلك: مساحات مفتوحة واسعة ومستوطنات لاستكشافها، وأنظمة التقدم التي تكافئك على استثمار الوقت في عناصر اللعبة التي تستمتع بها، وهيكل شامل يعزز الاختيار والنتيجة.

وستتضمن ستارفيلد أيضًا عناصر اللعب الجديدة في ألعاب Bethesda، مثل السفن الفضائية، بالإضافة إلى التركيز بشكل أكبر على إدارة الموارد، والتصنيع وبناء القواعد، والقتال في الوقت الفعلي بالأسلحة النارية، وكما هو الحال في ألعاب تقمص الأدوار السابقة من Bethesda، ستتمكن من التبديل بين منظور الشخص الأول والشخص الثالث حسب الرغبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى