فن

حلا شيحة تعلن عودتها للتمثيل.. وإعلامية تهاجمها “فيديو”

الترند العربي – متابعات
علقت الإعلامية مفيدة شيحة، خلال برنامجها «الستات»، على عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، بعد اعتزالها الذي دام لسنوات.

وأضافت مفيدة شيحة في تصريحات نقلتها صحيفة “المصري اليوم”: «حلا شيحة فنانة متميزة وجميلة، وعودتها شيء رائع، لكنها تكرر الغلط مرتين، الجمهور بعد ما يحبها تروح تعتزل، والكل بيقول أن في حاجة غلط».

تابعت مفيدة، موجهة رسالة لحلا شيحة، قائلة :«كل الناس عارفة انك طيبة، ولكن جمهورك ومتابعينك محتاجين أنهم يثقوا فيكي، والثقة تحتاج لشخص قوي، ويا صديقتي كل واحد فينا ممكن يعدي بوقت صعب، ومتضيعيش نفسك تاني».

وتابعت: «الفن مش لعبة وكل الناس عارفة أنك موهوبة، لازم تدي الناس انطباع انك قوية، ويجب أننا نحس أنك راجعة عن اقتناع».

وكان قد كشف النقيب أشرف زكي، عن عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل، مؤكدا أنه ليس قراره وحده، بل سيأخذ قرار الأسرة الفنية بكاملها في مسألة عودتها.

وقال في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي على قناة CBC: «أنا مش في موقف حرج، لأن من في العمل العام عليه أن يتحمل لكن إجاباتي انتقائية، واللي قلته لو قررت ترجع أنا لست صاحب قرار، ده قرار الأسرة الفنية كلها، هاخد رأي كل فنانين مصر».

وأكد اشرف زكى قائلا: «الفنانين متسامحين، بنتنا وحبيبتنا، هي كلمتني على فكرة، وقالت لي أنا جاية قريب، ومحتاجة لما أرجع أقعد معاك، قلت لها لما ترجعي نتكلم، مش أكتر من كده».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى