مشاهير

حقيقة وفاة الناشط السعودي “ريان جيلر” بأزمة قلبية اليوم

الترند العربي – متابعات

حقيقة وفاة ريان جيلر المؤثر السعودي اليوم بأزمة قلبية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء تتحدث عن وفاة الناشط السعودي المعروف بـ “ريان جيلر” مساء الإثنين 14 نوفمبر 2022.

وتفاعل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي، الأنباء التي تتحدث عن وفاة ريان جيلر، إثر تعرضه لأزمة قلبية أدت إلى وفاته، إلا أن البعض طالب بتأكيد هذه الأنباء، ومعرفة هل هي صحيحة أو إشاعة متداولة.

وتساءل أحد المغردين: “وفاة ريان جيلر صدق ولا اشاعة ؟ لو صدق الله يرحمه ويغفرله”.

في حين نشرت صفحة أخرى وقالت: “انتقل إلى رحمة الله تعالى النجم السعودي الشاب ريان أنور عباس الحباس، الملقب بـ ” ريان جيلر ” عن عمر يناهز 21 سنة، وقالت مصادر مقربة من عائلة الحباس إن وفاة النجم والمؤثر السعودي ريان جيلر جاءت بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء نومه في غرفته بالمنزل”.

وبشأن حقيقة وفاة ريان جيلر الناشط السعودي بأزمة قلبية أمس، فلم تذكر مصادر رسمية أنباء تؤكد وفاة ريان جيلر، كما لم يعلن أحد أفراد عائلته وفاته، أو ينفي الإشاعة من المتداولة.

يشار إلى أن الناشط السعودي ريان جيلر يعد من أبرز الشخصيات التي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج، وذلك من خلال طرحه المواضيع المختلفة، كما أنه كان له العديد من الظهور البارز في خلافات مع بعض الناشطات في الخليج العربي أبرزهم هند القحطاني وفوز العتيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى