مشاهير

نقل الفنان المصري للمستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا

الترند العربي – القاهرة

‏كشفت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان ‎عبد الرحمن أبو زهرة، آخر التطورات الصحية لحالته بعد نقله للمستشفى إثر إصابته بفيروس ‎كورونا، حيث أوضحت أنّ والدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حالته الصحية مستقرة بعد نقله للمستشفى، وفقًا لموقع سيدتي.

‏وكانت سحر أبو زهرة قد نشرت صورة تجمعها بوالدها، وعلقت عليها قائلة: «بابا إيجابي كورونا، ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100 في المائة».

‏وأضافت: «أكد لنا الدكتور طارق السيد مدير المستشفى أنّه سيتعافى منها سريعاً بإذن الله لأنّه حصل على 3 جرعات تطعيم.. أسألكم الدعاء له بالشفاء»، من جانبه، أكد الفنان مفيد عاشور أنّ الفنان القدير ‎عبد الرحمن_أبو زهرة بصحة جيدة ولم يدخل العناية المركزة بعد إصابته بفيروس ‎كورونا.

‏وأضاف عاشور في مداخلة تلفزيونية مؤخراً: «أبو زهرة حصل على 3 جرعات للقاح ‎كورونا وهذا أمر مهم جداً في مسألة إصابته بالفيروس»، وتابع: «تصاب من حيث لا تدري أنت تكون ملتزماً بكل الإجراءات الاحترازية وتصاب بكورونا ولا نعلم حتى هذه اللحظة مصدر إصابته».

‏وتابع: «كل من تَعامل مع الفنان ‎عبد الرحمن أبو زهرة، أجرى مسحة للتأكّد من عدم إصابته بفيروس كورونا، وجميع من تَعامَلوا معه غير مصابين وبصحة جيدة»، موجهاً الشكر للفنان أشرف زكي على دعمه لكل فناني مصر.

‏وكان نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أشار إلى تفاصيل الحالة الصحية للفنان ‎عبد الرحمن أبو زهرة «بأنها مستقرة، كما أنه يحظى برعاية طبية فائقة»، مؤكداً أنّ النقابة تُتَابِع حالته بشكل مستمر مع الأطباء المتابعين لحالته داخل مستشفى العزل بالعجوزة.

‏شارك أبو زهرة مؤخراً في مسلسل «موضوع عائلي»، الذي يَقُوم ببطولته كل من ماجد الكدواني ومحمد شاهين ورنا رئيس وإخراج أحمد الجندي، كما انتهى أيضاً من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «أهل الكهف» الذي تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة، ويتناول قصة «أهل الكهف»، المذكورة بالقرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى