رياضةرياضة مصرية

صحفي غاني يفضح الإعلام المصري ويكشف عظمة الزمالك

الترند العربي – القاهرة

تغنى الصحفي الغاني صديق آدمز بنادي الزمالك في ذكرى احتفالتت الجماهير البيضاء بمرور 111 على تأسيس، كما تغنى بالدور العظيم الذي يلعبه النادي في دعم أبناءه، وفضح الإعلام المصري.

وكتب آدمز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”: “يحتفل نادي الزمالك المصري اليوم بمرور 111 سنة على تأسيس النادي”.

وأضاف: “في عام 2016، قادني سائق سيارة أجرة مصري قديم ومشجع للزمالك من مطار القاهرة إلى محطة قطار الإسكندرية مجانًا بعد أن سألني عما إذا كنت أعرف إيمانويل كوارشي، عندما أخبرته كيف مات كوارشي، كان يبكي طوال الرحلة”.

وتابع: “كان إيمانويل كوارشي أحد أعظم اللاعبين الأجانب الذين لعبوا في مصر وأسطورة الزمالك المشهورة، ساعدهم في الفوز بأول بطولة لدوري أبطال أفريقيا في عام 1984.

وواصل: “كان كوارشي آخر كابتن يفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية لغانا عام 1982، وتوفي عام 2013 بسبب سرطان الحلق”.

وأكمل: “كان كوارشي طريح الفراش لما يقرب من عامين دون علاج مناسب، عندما جاء الزمالك إلى غانا في 2012 ليلعب مع تشيلسي، سألوا عن أسطورتهم كوارشي لقد أرادوا منه أن يكون جزء من بعثتهم، قيل لهم إنه مريض للغاية وغير قادر على الكلام”.

واختتم: “عقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا طارئًا في فندق أوك بلازا وسرعان ما أرسل فريقًا إلى سيكوندي لاختیار كوارشي، جهزوا كل شيء ونقلوه إلى القاهرة للعلاج، لقد فات الأوان لأن حالته تدهورت إلى درجة لا يمكن علاجها، وتوفي عام 2013”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى