فن

شاهد.. كيف تغيرت ملامح بطلة فيلم “الحاسة السابعة” في أحدث ظهور لها

الترند العربي – متابعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الأردنية رانيا الكردي، بطلة فيلم الحاسة السابعة، في أحدث ظهور لها، حيث أنها أطلت من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشف مقطع الفيديو عن تغير ملامحها، إذ ظهرت عليها علامات التقدم بالعمر.

وظهرت “الكردي” في مقطع الفيديو وهي ترتدي الكوفية الفلسطينية، وتغني ويبدو على ملامحها علامات التأثر الشديد.

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلًا واسعًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيما انهالت التعليقات من جمهورها ومحبيها والتي تدعو الفنانة الأردنية للعودة مجددا لعالم التمثيل، فيما أشاد البعض الآخر بتضامنها مع الشعب الفلسطيني.

وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو الخاص بها على موقع «إنستجرام» على النحو التالي: «شكراً رانيا.. لا تتوقفي أبداً عن الحديث عن فلسطين.. إنه وقت مثالي»، وقال حساب آخر: «رنوشة اشتقنالك»، وقال حساب ثالث: «صوتك جميل يا رانيا».

واشتهرت رانيا الكردي بدورها في فيلم «الحاسة السابعة» عام 2005، الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، بقوة، وحصلت على إعجاب الكثير من جمهور السينما في مصر، إلا أنها سرعان ما اختفت عن الأضواء بعد الفيلم مباشرة على الرغم من نجاحها الكبير الذي حققته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Kurdi (@kurdirania)


وُلدت رانيا الكردي في 11 مارس عام 1976، وعملت كمطربة ومذيعة وممثلة أردنية، إلى جانب عزفها على الجيتار وكتابة الشعر والرقص والتلحين والرسم، فتميزت رانيا الكردي بكوكتيل من المواهب. وتدربت «الكردي» عام 1991 على احتراف التمثيل في كلية بارنيت للفنون في بريطانيا، ثم التحقت بمدرسة جيلدفورد للتمثيل.

عملت  كمقدمة برامج وممثله في بريطانيا حتى عام 1998، ثم تزوجت وعادت إلى الأردن، وعملت لفترة من الزمن في المسرح، وبعد ذلك توجهت للتليفزيون وأنتجت وقدمت برامجها الخاصة.

وقدمت رانيا الكردي العديد من الأعمال الأخرى منها مسلسل «البحث عن صلاح الدين» للمخرج نجدت إسماعيل أنزو، كما شاركت في بطولة 4 عروض مسرحية، وطرحت عدد كبير من الأغنيات المحملة بالرسائل الاجتماعية.

كما أصدرت الكردي ألبومها الأول عام 2002 م، والذي كان مزيجًا فريدًا من الأسلوبين الشرقي والغربي، وطُلب منها أن تقدم برنامج سوبر ستار في لبنان والذي كان يعتبر النسخة العربية لبرنامج Pop Idol الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى