تقنية

مواصفات “iPhone 15 Pro Max” وموعد طرحه في الأسواق

الترند العربي – متابعات

مواصفات أيفون 15 برو ماكس، احد المواضيع التي تهم الكثيرين من الأشخاص في المملكة العربية السعودية خصوصًا من يهتمون بأمور الجوالات، حيث لم يمضى الكثير على النسخة السابقة لنزول هاتف أيفون 14 من خلال شركة Apple والتي تعتبر من اكبر الشركات المتخصصة في الجوالات في جميع أنحاء العالم.

وكان هناك العديد من مستخدمة هواتف iPhone اظهروا اهتمام كبير من اجل معرفة كل تفاصيل ومواصفات أيفون 15 برو ماكس وهى النسخة الجديدة، وهل هذا الجيل الجديد يختلف عن مواصفات أيفون 14 برو ماكس هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه المقالة وأيضا نتعرف على مميزات أيفون 15 برو ماكس.

هناك الكثير من التساؤلات حول النسخة الجديدة والتعرف على مواصفات أيفون 15 برو ماكس ومعرفة مميزاته، أيضا سنتعرف على كل تفاصيله من ناحية الشاشة والكاميرا والمساحة والبطارية، وحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات مؤكده حول هاتف أيفون 15 برو ماكس، ولكن سنتعرف على المواصفات المحتملة والمتوقعة أيضًا هناك من يرغب حتى الآن في التعرف على اجابة مهمه وهى مقارنه بين أيفون 12 برو و أيفون 12 برو ماكس.

من خلال السطور التالية يرصد موقع “ثقفني” كل الأخبار التي تخص الهاتف الجديد:

مميزات أيفون 15 برو ماكس المتوقعة
من المحتمل أن يكون المظهر الخارجي أكثر جاذبية بفضل الإطار المصنوع من مادة الفولاذ المتين لحماية الهاتف و سيكون هناك أكثر من لون.

أيضا سيتم تمديد سعَة البطارية عن النسخ الحالية لكي تتحمل عمل أكثر دون الحاجة لشحن الهاتف.

إضافة الكاميرا الثلاث المعتادة في أجهزة الأيفون و لكن بالتأكيد ستكون أعلى في الجودة و الدِّقَّة حتى يكون أفضل التقاط للصور.

سيكون هناك مستشعر بصمة الأصبع لخصوصية و أمان أكثر. ستكون المشاهدة على الهاتف واقعية و حية أكثر حيث تم صنع الشاشة من مادة أموليد و كذلك السيراميك حتى يتم حماية الشاشة بأقصى درجة.

معالج أداء جديد من آبل بنوع آبل 17 بايونيك بتكنولوجيا 4 نانو سداسي النواة.

يدعم جميع الشبكات من الجيل الثاني و حتى شبكات الجيل الخامس 5g.

شاشة عالية الدِّقَّة بمقاس 6.7 بوصة من نوع LTPO أوليد بتردد 120 هرتز و موجود عليها طبقة حماية مقاومة للخدش من السيراميك.

تصل البطارية إلى 4500 ملي أمبير.

المعالج هو apple a17 bionic.

تصل الذاكرة العشوائية إلى 6 جيجا بايت و الذاكرة الداخلية 512 أو 256 أو 128 جيحا بايت.

صنع هاتف من الفولاذ و الظهر من الزجاج غوريلا جلاس.

موعد نزول هاتف أيفون 15 برو ماكس
الكثير من الاجابات جاءت بخصوص موعد الإصدار الرسمية لهاتف أيفون 15 برو ماكس، حيث أوضحت أنها من الصعب تجديد موعد نزول هاتف أيفون 15 برو ماكس في الأسواق ولكن هناك احتمالات تؤكده نزوله في العام القادم على أن يتم عمل مؤتمر لتوضيح كل مواصفات ومميزات الهاتف الجديد وتفاصيل السعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى