فنمشاهير

فيديو| بعدما خضعت لعملية جراحية.. “فيفي عبده” توجه رسالة هامة لجمهورها

الترند العربي – القاهرة

(1)
أطلت الفنانة فيفي عبده على جمهورها في أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستقرام”.

(2)
فيفي عبده ظهرت في الفيديو من المستشفى ورأسها ملفوف بالشاش الطبي موجهة رسالة لجمهورها وقالت: “يا مساء الفل وحشتوني جدًا جدا كل سنة وانتو طيبين.. طبعا أنتوا عارفين إني كنت بعمل عملية ودلوقتي بتعافى وربنا يخليكوا ليا قد ما دعيتوا لي.. خلي بالكوا من نفسكوا عشان موضوع كورونا وربنا يشفي المصابين اللي أنا من ضمنهم”.
(3)
فيفي عبده خضعت خلال الأيام الماضية لعملية جراحية، بعد تعرضها لخطأ طبي، بسبب “حقنة خطأ” في منطقة الظهر، ونشرت ابنتها عزة مجاهد أول صورة لها بعد خروجها من غرفة العمليات، وطالبت جمهورها بالدعاء لها، وكتبت: “الحمدلله أمي لسه خارجه من العمليات حالًا اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقمًا من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب”.
(4)
الفنانة فيفي عبده حرصت على طمأنة متابعيها في فيديو عبر إنستقرام”، قائلة: “مساء الخير من مصر أم الدنيا عاوزة أقولكوا كل سنة وانتوا طيبين وعاوزة أقول حسبي الله ونعم الوكيل في ولد إداني حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية صباح اليوم لمدة ساعتين وأنا في المستشفى حاليا”.
(5)
فيفي عبده طلبت من جمهورها الدعاء قائلة: “إدعولي بحق الشهر الفضيل.. هما على طول بيطلعوا عليا إشاعات لكن المرة دي جد وأنا في المستشفى وبشكركوا جدًا وشهر مبارك عليكم وعلى الأمة العربية يارب أنا بحبكم جدًا وربنا يخليكوا.. وكل سنة وأنتوا طيبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى