مشاهير

‏وفاة “إيفانا” الزوجة السابقة لـ ‎”دونالد ترامب” عن عمر 73 عامًا

الترند العربي – متابعات

‏توفيت ‎إيفانا ترامب الزوجة السابقة للرئيس الأمريكي السابق ‎دونالد ترامب ووالدة “دونالد جونيور” و”إيفانكا ترامب” و”إريك ترامب”، وهي سيدة أعمال منذ فترة طويلة، عن عمر 73 عامًا، في منزلها في مدينة ‎نيويورك، بحسب موقع CNN.

‏وقالت إدارة شرطة ‎نيويورك في وقتٍ لاحق يوم أمس الخميس إنه لا يبدو أن هناك أي جريمة تتعلق بوفاة ‎إيفانا ترامب، وبحسب بيان، تلقت الشرطة مكالمة بشأن شخص مُساعد تفيد بوجود أنثى تبلغ من العمر 73 عامًا فاقدة للوعي ولا تستجيب.

‏قالت إدارة الإطفاء في ‎نيويورك إنها استجابت لتقرير عن إصابة فرد بالسكتة القلبية في المنزل مع تطابق وقت ومكان الرد مع موقع شرطة نيويورك المرتبط بـ ‎إيفانا ترامب
وتم إعلان وفاة “إيفانا ترامب” في نفس المكان وأضافت أن الطبيب الشرعي سيحدد سبب الوفاة.

‏نشر ‎دونالد ترامب على موقع Truth Social خبر وفاة زوجته السابقة، وقال: “أشعر بحزن شديد لإبلاغ كل من أحبها، ومن بينهم كثيرون، أن ‎إيفانا ترامب قد توفيت في منزلها في مدينة ‎نيويورك.

‏لقد كانت امرأة رائعة وجميلة ومدهشة، قادت حياة ملهمة. كان فخرها وسعادتها هم أطفالها الثلاثة، دونالد جونيور، إيفانكا، وإريك. كانت فخورة جدًا بهم، لأننا كنا جميعًا فخورين بها. ارقدي بسلام، إيفانا!”.

‏كتب ابنها “إريك ترامب” أن والدته كانت قوية في مجال الأعمال، ورياضية عالمية المستوى، وجميلة، مشعة، وأم وصديقة مهتمة”.

‏بينما كتبت “إيفانكا ترامب” قائلة إنها حزينة لوفاة والدتها، مضيفة: “كانت أمي رائعة وساحرة وعاطفية ومضحكة بشكل كبير. لقد عاشت الحياة على أكمل وجه- ولم تفوت أبداً فرصة للضحك والرقص. سنفتقدها إلى الأبد وستظل ذكراها حية في قلوبنا دائمًا”.

‏نشأت ‎إيفانا ترامب في تشيكوسلوفاكيا، ودخلت في شراكة مع ‎دونالد ترامب في بعض من أبرز مشاريعه العقارية. انفصلا في عام 1992 في أعقاب علاقته مع “مارلا مابلز”، التي أصبحت فيما بعد الزوجة الثانية لـ”دونالد ترامب” وأم لابنتهما “تيفاني”.

‏في كتاب ‎دونالد ترامب Trump: The Art of the Deal، أشار إلى ‎إيفانا ترامب بأنها مديرة عظيمة ووصفها بأنها تنافسية للغاية. كما كلفها بإدارة قلعة “ترامب” في أتلانتيك سيتي، بدلاً من تعيين مدير عام خارجي.

‏كتبت “إيفانكا ترامب” في كتابها الصادر عام 2009 بعنوان The Trump Card: “أمي امرأة مليئة بالشغف بالحياة والمغامرة مما جعل من الصعب عليها البقاء في مكان واحد لفترة طويلة.

‏والداي متشابهان بشكل مذهل في هذا الصدد. لقد تفرقا، وحتى عندما كانا معاً بدا أنهما مقطوعان بطرق مختلفة، لكنهما يشتركان في نهج للحياة: كل شيء، طوال الوقت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى