مشاهير

هؤلاء المشاهير الأكثر كراهية في عام 2023

الترند العربي – متابعات

تنافس الأمير هاري مع ميغان ماركل، على صدارة القائمة السنوية للمشاهير الأكثر كرهاً لعام 2023، قبل إغلاق التصويت مع انتهاء العام؛ بحسب (24ae).

وقبل ساعات من انتهاء التصويت على قائمة (رانكر) للمشاهير الأكثر كرهاً، احتلت ميغان ماركل المركز الأول، وانتقل زوجها الأمير هاري من المركز السادس إلى الثاني، ليتنافس مع زوجته على جائزة المشاهير الأكثر كرهاً لعام 2023م.

رانكر أضاف أيضاً المشاهير الذين “يفرطون في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ويوقعون أنفسهم في المشكلات، مثل مغني الراب كانييه ويست. وهناك الكثير من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي؛ مثل أديسون راي وجيمس تشارلز، الذين يواصلون إزعاجنا في وضح النهار. من المؤكد أن عائلة كارداشيان جينر، تشغل الكثير من المراكز للمشاهير المزعجين في هذه القائمة. كما أصبح إيلون ماسك شخصاً مكروهاً بين الناس أيضاً”.

وحالياً، بالإضافة إلى ميغان وهاري في المركزين الأولين، تتنافس إلين دي جينيريس وأوبرا وينفري وأمبر هيرد على المراكز الثالث والرابع والخامس، بين أكثر المشاهير كرهاً. ومع ذلك، على الرغم من كل الجدل، يحتل كانييه ويست المركز الرابع عشر بين المشاهير الأكثر كرهاً.

وليس بعيداً عن كانييه، تحتل زوجة ويست السابقة، كيم كارداشيان، المركز السادس عشر بين المشاهير الأكثر كرهاً. ولكن المثير للدهشة، أنه بعد مواجهة رد فعل عنيف طويل بسبب صفعه كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، يحتل ويل سميث المرتبة 34 بين المشاهير الأكثر كرهاً. ووسط الجدل الدائر حول منصته على (إكس)، يحتل إيلون ماسك المرتبة 68 بين المشاهير الأكثر كرهاً؛ بحسب موقع (سيليبريتنغ سوبس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى