فن

“نظرة على الأفلام السعودية” إصدار جديد من “سوليوود”

الترند العربي – متابعات

أصدر موقع “سوليوود” السينمائي عددًا جديدًا ضمن سلسلة الإصدارات الرقمية المتخصصة تحت عنوان “نظرة على الأفلام السعودية”. ويسلط الإصدار الجديد الضوء على الأعمال السعودية التي طرحت مؤخرًا، وحققت نجاحًا وانتشارًا واسعًا بين أوساط الجماهير والنقاد. كما ركز الإصدار على إظهار الطابع الدرامي والإنتاجي الذي تميزت به هذه الإسهامات الفنية السعودية.

ويحتوي الإصدار الجديد على 20 مقالًا لعدد من الكتاب المتخصصين من المملكة والوطن العربي يحللون من خلالها هذه الأعمال الصادرة خلال 2023، وعوامل نجاح وإخفاق بعضها، ودور ذلك في تطور المشهد السينمائي بالمملكة، ومنها: علي الكلثمي: المخرج الناقد لفيلمه “مندوب الليل”، وعن فيلم “عبد”، ومراجعة نقدية لفيلم “ناقة”، ومفاجأة متوقعة، وماذا فعل “مندوب الليل” في شباك التذاكر؟ و”نورة” في العُلا، وشمس المعارف: صعود السينما السعودية، وأغنية الغراب.. “مأزق الرمز”، وفيلم “حياة امرأة”.. النساء قويات وناجحات في المجتمع السعودي.

ويعدُّ موقع سوليوود قبلة الباحثين عن أخبار السينما السعودية بشكل خاص، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بأخبار السينما العربية والعالمية، بجانب اهتمامه بتطوير صناعة الأفلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى