العالم العربيمنوعات

فيديو.. تعرف على فعاليات موسم الرياض خلال إجازة الربيع

الترند العربي – الرياض

يستقبل موسم الرياض زواره في مناطقه الترفيهية خلال إجازة الربيع التي تستمر عشرة أيام، والتي تتزامن مع إجازة الفصل الدراسي الثاني، حسب ما أشار موقع مجلة الرجل.

تتنوع الفعاليات الترفيهية خلال الإجازة، حيث تحتضن منطقة بوليفارد رياض سيتي مسرحيتين تؤديهما نخبة من نجوم التمثيل العرب، وتحاكيان الكوميديا الاجتماعية، وتتخللهما الفواصل الغنائية الاستعراضية.

كما تستمر باقي الأنشطة في المنطقة، وتتنوع ما بين المطاعم، والمقاهي الأشهر عالميًا، والألعاب، ومساحات الجلوس الداخلية والخارجية الملائمة لمختلف الأذواق بتفاصيلها الخلابة والاستثنائية، وتصاحبها أجواء موسيقية.

وتضم المنطقة عديدًا من ألعاب الإثارة والحماس، وتمنح قاصديها روح المغامرة من خلال ألعابها مختلفة الارتفاعات والسرعة والمسارات.

حيث تشمل: لعبة حول العالم، واير ماكس، وسكاي لوب، ودبل لوب كوستر وغيرها، إضافةً إلى زواياها الجاذبة التي توفر متطلبات الزائرين الترفيهية كافة.

وتُعد وجهةً مثاليةً لعشاق الهدوء والطبيعة والرفاهية، إذ تتمتع المنطقة بتصاميم راقية ورائعة تتداخل مع الإضاءة المُعلقة في متاجرها ومطاعمها ومختلف أماكنها.

كما تتعدد فيها العروض الفنية، والموسيقية، والرقصات الاستعراضية، وتحتضن بوتيكات الأزياء العالمية، والمقاهي، والمطاعم المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى