مشاهير

فيديو.. تعرف عن قرب بالحراس الخارقين الذين يحمون “بوتين” من الاغتيال

الترند العربي ـ متابعات

‏الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” يحصن نفسه بدروع بشرية يمثلون عيونه وآذانه وحتى لسانه يطلق عليهم اسم “الفرسان” وهمهم الوحيد هو حماية الرئيس.. يتم اختيارهم بعناية فيجب أن تكون أعمارهم أقل من 35 عاماً ووزنهم لا يقل عن 75 ولا يزيد على 90 كيلوجراماً أما طولهم بين 175 و190 سنتيمتراً، حسب ما أفادت جريدة محتوي.

‏يجب عليهم توقع التهديدات وردعها دون أن يلاحظ أحد وقبل شهر من قدوم الرئيس إلى المكان يتفقد حراسه كل التفاصيل حتى مقابض الأبواب وبراغيها بل ويعدون تقارير لتوقع الكوارث الطبيعية ويؤمنون المنطقة شبراً شبراً ويركبون أجهزة تشويش لمنع أي إشارات تفجير لاسلكي في الموقع.

‏يمكنهم الاستيلاء وحجز أي مركبة يشكون في أمرها ولو قبل شهر.. الحقائب في أيديهم هي عبارة عن دروع واقية من الرصاص لحماية الرئيس في ثوانٍ وعلى خصر كل منهم مسدس “Gurza” الذي يطلق 40 رصاصة في الدقيقة وتخترق رصاصاته السترات الواقية على بعد 50 متراً.

‏يتذوقون الطعام قبل تقديمه للرئيس والمظلات بأيديهم تحمي من المقذوفات ومع كل ذلك فإنهم ينشدون الدفاع الناعم ولا يحبون اللجوء لاستعمال القوة طالما أن الموضوع يُحل بهدوء.. وستثكله أمه كل من يفكر في استفزازهم إلى حد العنف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى