رياضةرياضة سعودية

“ناصر الفهد” لاعب النصر ينتقد اختيارات “هيرفي رينارد” لقائمة الأخضر

الترند العربي – الرياض

(1)

وجه ناصر الفهد نجم المنتخب السعودي ونادي النصر السابق، بعضًا من الانتقادات لاختيارات المدرب هيرفي رينادر لقائمة المنتخب السعودي المستدعاة للمشاركة في التصفيات النهائية لكأس العالم 2022.

(2)

الحساب الرسمي للمنتخب السعودي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، كان قد نشر مساء يوم أمس الاثنين، قائمة الأخضر والتي ضمت 25 لاعبًا من مختلف أندية الدوري السعودي للمحترفين.

(3)

في هذا الصدد، قال ناصر الفهد في تصريحات صحفية: “تشكيلة المنتخب السعودي ناقصة.. هناك أسماء قدمت نفسها بشكل مميز ولم يتم ضمها، مقابل أسماء أقل وجدت لها مكانًا في القائمة”.

(4)

ناصر الفهد قال أن اختيارات المدرب هيرفي رينارد يجب أن تكون قائمةً على على عطاء اللاعب في الفترة التي تسبق قائمة المنتخب، وليس على مستواه في السابق أو لمجرد تكرار وجود اسمه في القائمة.

(5)

ناصر الفهد لاعب النصر السابق أشار أن تصريحاته لا تأتي من منطلق تعصبه لناديه العالميه بل لأن النصر يمتلك بالفعل أفضل العناصر المحلية في الوقت الحالي والتي تجمع بين الموهبة وصغر السن والرغبة في تقديم أنفسهم بشكل مميز.

(6)

ناصر الفهد أردف: “هناك أسماء تستحق الانضمام بناء على العطاء، مثل الحارس أمين بخاري الذي قدم مستويات أفضل من الحارس زيد البواردي، أيضًا علي لاجامي يستحق التواجد في تشكيلة الأخضر، خصوصًا أنه يلعب بخانتي قلب الدفاع والظهير الأيسر”.

(7)

ناصر الفهد لاعب النصر اختتم تصريحاته، مؤكدًا أن عبد الله الخبيري وعبد المجيد الصليهم يستحقان الانضمام أيضًا، في ظل ما يقدماه من مستويات مع النصر، متمنيًا في الأخير خالص التوفيق للمنتخب السعودي في مشواره نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى