العالم العربيمنوعات

رسميًا.. اعتماد الدكتور “عبدالرحمن بن عبدالله المحيميد” رئيسًا لجامعة “الجميع الذكية”

الترند العربي – الرياض

أصدر مجلس إدارة جامعة الجميع الذكية، أمس الجمعة، قرارًا بالموافقة على تعيين سعادة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المحيميد رئيسًا للجامعة لمدة 4 سنوات اعتبارًا من تاريخ ٢٠٢٢/٠١/٠١، و تضمن القرار أيضًا تعيينه عضوًا في مجلس إدارة الجامعة.

 

من جانبه ثمن سعادة الدكتور عبدالرحمن المحيميد هذه الثقة وقدم شكره للأعضاء ورئيس مجلس الإدارة، ومن الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالرحمن المحيميد هو أحد الكفاءات السعودية المميزة من خلال تجربته الإدارية والأكاديمية في مجال إدارة الجامعات والاعتمادات الاكاديمية.

وتقلد الدكتور عبد الرحمن العديد من المناصب المهمة كمدير الموارد التعليمية المفتوحة في المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وعميد القبول والتسجيل في كليات العناية، كما عمل رئيسا لقسم السنة التحضيرية في جامعة المعرفة، بالإضافة إلى عمله عضوا لهيئة التدريس في نفس الجامعة.

الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله المحيميد حاصل على درجة الدكتوراه في علوم الحاسب من جامعة ويشتا في الولايات المتحدة الأمريكية والماجستير في هندسة البرمجيات من جامعة سانت ماريز في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن خبراته الإدارية الواسعة في مجال إدارة المشاريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى