مشاهير

نجل ديفيد بيكهام يخطط لقضاء شهر العسل خارج كوكب الأرض

الترند العربي – متابعات

يخطط بروكلين بيكهام ابن لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، الاحتفال بزواجه على الممثلة الأمريكية “نيكولا بيتلز” ابنة الملياردير نيلسون بيتلز، في 9 من إبريل المقبل في حفل زفاف فاخر وإمضاء شهر العسل خارج كوكب الأرض، بحسب ما ذكره موقع مجلة الرجل.

ووفقا لديلي ميل، يعزم أصدقاء العروسين إهداءهما رحلة للفضاء الخارجي على متن مركبة تابعة لشركة “فيرجن جالاكتيك” في رحلة سياحية فضائية بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني (539 ألف دولار).

ولا يشكل الحصول على تذاكر الرحلة الفضائية عائقًا يذكر، حيث يحظى والد العروس، بعلاقة جيدة مع السير ريتشارد رجل الأعمال البريطاني ومؤسس شركة “فيرجين جالاكتيك” ولا عجب في ذلك فـ نيلسون بيتلز أحد أثرياء البلاد وأبرز مستثمري النفط.

وتتمتع عائلتا العروسين بثروة ونفوذ هائل ما يحسم أن حفل الزفاف سيكون فائق الفخامة وسيتم توفير وحدات حماية خاصة للضيوف مع حظر استخدام الهواتف الذكية أو نشر محتوى الحفل على مواقع التواصل.

وأعلن بروكلين بيكهام في يوليو 2020، خبر خطبته من الممثلة نيكولا بيلتز ونشر صورة تجمعهما على صفحته الخاصة على إنستجرام، وأرفقها بتعليق “طلبت يد عروستي ووافقت، أنا أكثر رجل محظوظ في العالم، أعدك أن أكون أفضل زوج وأفضل أب يوما ما، أحبك”.

وبروكلين الابن الأكبر لديفيد وفيكتوريا بيكهام، وأنجبا بعده كلاً من كروز، روميو، مدللة أبيها هاربر صاحبة السنوات العشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى