رياضةرياضة عالمية

بتهمة الاغتصاب والاعتداء على صديقته.. اعتقال لاعب مانشستر يونايتد

الترند العربي – متابعات

ألقت شرطة مانشستر الكبرى في المملكة المتحدة البريطانية، القبض على ماسون جرينوود لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بتهمتي الاغتصاب والاعتداء، حسب ما أفاد موقع إرم نيوز.

وأكدت شرطة مانشستر الكبرى في بيان رسمي أنها ألقت القبض على ”رجل في العشرينات من عمره“ للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب واعتداء ”يبدو أنه ماسون جرينوود من مانشستر يونايتد“.

وجاء في البيان: ”تم فتح تحقيق وبعد الاستفسارات يمكننا تأكيد اعتقال رجل في العشرينيات من عمره منذ ذلك الحين للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب واعتداء، لا يزال رهن الاعتقال للاستجواب، الاستفسارات جارية“.

وأكد المذيع بيرس مورغان الخبر عبر حسابه على تويتر قائلا: ”اعتقال لاعب كرة القدم في إنجلترا ومانشستر يونايتد ماسون جرينوود للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب واعتداء“.

يأتي الاعتقال في أعقاب إعلان نادي مانشستر يونايتد بأن اللاعب لن يشارك في أي أنشطة كرة قدم حتى إشعار آخر، مما أدى بشكل أساسي إلى تعليقه إلى أجل غير مسمى.

وخرجت صديقة اللاعب بصور وتسجيل صوتي، لاعتداء اللاعب جنسيًا عليها مطالبة باتخاذ إجراءات قانونية ضده.

وغني عن القول إن جرينوود يجب اعتباره بريئًا حتى تثبت إدانته، لكن الوضع مروع ويمكن أن يؤدي إلى نهاية مسيرته الكروية.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إيقاف لاعبه ماسون جرينوود لأجل غير مسمى، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على صديقته.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا قال فيه: ”نؤكد بأن ماسون جرينوود لن يعود للتدريبات أو يشارك في التدريبات حتى إشعار آخر.

وأضاف النادي الإنجليزي في بيانه: ”نحن على اطلاع بشأن الصور والادعاءات المُتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولن يكون لنا تعليق إضافي على الموضوع حتى تثبت الحقائق“.

واختتم: ”مانشستر يونايتد لن يتجاوز ويصفح عن العنف أيًا كان شكله“.

وخاض اللاعب البالغ 20 عاما 24 مباراة مع ”الشياطين الحمر“ هذا الموسم، وسجل ستة أهداف ولديه عقد يمتد مع النادي الإنجليزي حتى عام 2024، مع خيار التمديد لعام آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى