منوعات

فيديو.. موسم الرياض يكشف أسماء المرشحين والمرشحات لجوائز joy awards

الترند العربي – الرياض

كشف موقع موسم الرياض على منصة إنستجرام عن أسماء المرشحين والمرشحات لجوائز joy awards، حسب ما أشار موقع مجلة سيدتي.

وبث الحساب منشورات عدة، بيَّن فيها أن الجائزة الأولى، وهي “الممثل المفضل عن فئة المسلسلات”، ذهبت للفنان يعقوب الفرحان عن مسلسل “رشاش”، وخالد صقر عن مسلسل “اختطاف”، وقصي خولي عن مسلسل “لا حكم عليه”، ومعتصم النهار عن مسلسل “صالون زهرة”.

فيما ذهبت الجائزة الثانية، وهي “الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات”، إلى الفنانة إلهام علي عن مسلسل “اختطاف”، والفنانة نادين نسيب نجيم عن مسلسل “صالون زهرة”، والفنانة هدى حسين عن مسلسل “الناجية الوحيدة”، والفنانة شجون الهاجري عن مسلسل “ملاك رحمة”.

ونال الجائزة الثالثة، وهي “الوجوه الجديدة عن فئة المسلسلات، الفنان فايز بن جريس عن مسلسل “رشاش”، وإبراهيم الحجاج عن المسلسل نفسه، وأندريه طايع عن مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، ونور طاهر عن المسلسل نفسه.

بينما اختير للجائزة الرابعة، وهي “الرياضي والرياضية” اللاعبون واللاعبات: سالم الدوسري، ومحمد صلاح، وطارق الحامدي، وعمر السومة، وياسمين الدباغ، وريما الجفالي، وفريال أشرف، ودانية عقيل.

وعلَّق موقع موسم الرياض تحت المنشورات بالقول: “تعرَّفوا على المرشحين والمرشحات في جوائز joy awards يوم الخميس في بوليفارد رياض سيتي. الحدث سيكون على مسرح الراحل بكر الشدي”.

بالإضافة إلى الجائزة الخامسة الممثل المفضل فئة السينما الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدي وبيومي فؤاد، أما الجائزة السادسة الممثلة المفضلة الفنانة أسماء أبو اليزيد ودينا الشربيني ومنة شلبي وكارمن بصيبص، والجائزة السابعة الفيلم المفضل عن فئة السينما لماما حامل للمخرج محمود كريم والإنس والنمس للمخرج شريف عرفة والعارف للمخرج أحمد علاء الديب ووقفة رجالة للمخرج أحمد الجندي، والجائزة الثامنة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة لمساعد الدوسري وعبد الله الجمعة وعبد الرحمن بن قاسم وعبد الله السبع وريم بن صديق وهند الفوزان ولبنى الخميس وغادة المطيري، والجائزة التاسعة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى لعبد العزيز المعني وعايض يوسف وبدر الشعيبي وزينة عماد، والجائزة العاشرة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى لوائل كفوري ومحمد حماقي وماجد المهندس وراشد الماجد، والجائزة الحادية عشرة الأغنية المفضلة عن فئة الموسيقى لحسك وجودي راشد الماجد، سلامات نانسي عجرم، البنت القوية وائل كفوري، الفاتنة ماجد المهندس، الجائزة الثانية عشرة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى لنانسي عجرم وأحلام وإليسا وأصالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى