فن

“إنجي خوري” تتهم “أدهم نابلسي” بحملها منه.. والفنان الأردني يرد

الترند العربي – متابعات
الفنانة السورية إنجي خوري وجهت اتهامًا للفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي بحملها منه وذلك قبل ساعات من الإعلان عن الخبر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسبما ذكر موقع “مصراوي” نشرت “إنجي” تفاصيل عن العلاقة بينهما عبر الاستوري الخاص بها على “انستجرام” قائلة: “لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابنا محمد أنور مو اتهام إن شاء الله بتشوه و بموت أنا وكل علاتي إذا عم كذاب لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي أنا شرفك أم أبنك محمد خاف الله بكفي ادهم نابلسي”.

وأضافت: “بس بعتلي مصروف مصروف حرام عليك خاف الله”، حتى أنها قامت بنشر عدد من الصور بطريقة الفوتوشوب التي تجمعها بأدهم نابسلي وبدأت في إرسال رسائل الغزل.

الجمهور انقسم بين مؤيدين ومعارضين لخبر الحمل قائلين “انجي بتتعرض لظلم والناس لازم تساعدها، يا أم محمد اطلعي لايف واشرحي، مبروك الحمل يا أم محمد”.

وقامت “انجي” عن طريق الصفحات الخاصة بها على السوشيال ميديا بنشر فيديوهات بكثافة تعبر عن حبها لنابلسي، إلى جانب نشرها عدد من الصور التي تظهر بها بالحجاب، حتي أن بعض القبائل الاردنية دعمت ادهم نابلسي لتهاجمهم “انجي”.

وكان اخر ما نشرته إنجي هو فيديو لبكائها على أحد الأغاني وعلقت “اشتقتلك يا نابلسي اشتقت تغني لي متل ما كنت تعملي بالبيت وتقلي الغنية مش حرام بالبيت”

ونفى أدهم نابلسي اتهامات إنجي خوري بحملها منه، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين.

وأضاف أدهم نابلسي: في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.. وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعًا أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة.

واختتم أدهم نابلسي حديثه مستشهدًا بـ آية قرآنية: يقول الله تعالى: يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى