منوعات

فيديو.. فوضى كبيرة في سوبر ماركت ألماني بسبب حيوان “الدلق”

الترند العربي – متابعات

انتشر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الأجتماعي، تسلل حيوان “دلق” إلى قسم المشروبات وأحدث فوضى في أحد محلات السوبر ماركت الألمانية، وحاول الموظفون الإمساك به، أو على الأقل طرده بعيدًا باستخدام ممسحة، حسبما ذكر موقع بوابة أخبار اليوم.

وأظهر خلال مقطع الفيديو،إنهم في النهاية كسروا العشرات من زجاجات النبيذ والشمبانيا، لم يعرف بالضبط كيف دخل الدلق إلى المتجر وما إذا استطاع موظفو المتجر صيد هذا الحيوان.

وتسببت قطة في إفساد احتفال عائلة سيئة الحظ بـ”الكريسماس”، وجاء ذلك بعد أن تسللت إلى مطبخ العائلة ليلًا وشرعت في التهام الطعام الذي كان مخصصًا لهذه المناسبة، وأحدثت حالة من الفوضى العارمة.

وفي نفس السياق أحدثت قطة حالة من الفوضى في مطبخ منزل والديها، حيث تسللت إلى المنزل في وقت متأخر من الليل، وكان أفراد العائلة نائمين في الطابق العلوي آنذاك.

والتهمت القطة الدجاج الذي كان من المقرر أن تتناوله العائلة خلال احتفال عيد الميلاد، وحاولت كذلك التهام اللحوم التي كانت قد تركت على طاولة المطبخ كي يذوب الثلج عنها، لكن الغطاء البلاستيكي الذي يغلف اللحوم حال دون ذلك، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة ” ديلى ميل البريطانية”.

وكانت هذه القطة مملوكة لجيران العائلة، وأن مالكيها سافaروا خلال عطلة الكريسماس، وأضافت أن هذه القطة كثيرًا ما تحاول التسلل إلى منزل والديها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى