فن

«مهرجان أفلام السعودية» يكشف تفاصيل نشرة «سعفة»

الترند العربي

كشف مهرجان أفلام السعودية عن تفاصيل نشرة «سعفة»، اليوم الجمعة وهو اليوم الثاني من فعاليات المهرجان والمُقام في الفترة من 2 وحتى 9 يونيو الجاري، والتي تأتي بتنظيم من جمعية السينما بشراكة مع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي «إثراء»، وبدعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة، وفقًا لموقع سوليوود.

ونشر حساب «مهرجان أفلام السعودية» على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «‏تقرأون في نشرة ‎سعفة.. «أحمد الملا»: سحر المخيلة والثامنة تتخطى العزلة، «عبدالله العياف»: الصناعة السينمائية في المملكة تشهد قفزة كبيرة، «رجا العتيبي»: غيّر الأوضاع وكل شيء يتغيّر، «سمية رضا»: وجدت نفسي في التمثيل و«تمزق» علامة فارقة في السينما السعودية».

وكان مهرجان أفلام السعودية قد كشف عن عروض اليوم الثاني للمهرجان، الذي انطلقت دورته الثامنة مساء أمس بحضور كوكبة من النجوم.

وأعلن المهرجان عن الأعمال التي سيتم عرضها اليوم الجمعة 3 يونيو على مسرح إثراء، حيث سيتم عرض فيلم «عُثمان» لـ«خالد زيدان»، وعروس البحر لـ«محمد عتيق»، وقبضة لـ l«عبدالله البراهيم»، وفيلم اندماج لـ«مجيد سعود»، وأخيرًا فيلم احتاج أن تصفح عني لـ«رامي الزاير».

كما كشف المهرجان عن قائمة أخرى من الأعمال التي سيتم عرضها اليوم وهي «نور الشمس»، و«وسط المسافة»، و«الوحش»، و«نافذة الحياة»، و«شاي ورق»، و«أرجيحة»، و«رقم هاتف قديم»، و«ديار حسمو»، و«من شجرتي»، و«دراعة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى