فنمشاهير

فيديو.. ياسمين عبد العزيز عن أزمتها الصحية..

ساعة واحدة كانت فارقة بينى وبين الموت

الترند العربي – القاهرة

استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تظهر للمرة الأولى مع زوجها الفنان أحمد العوضي، اليوم، الأربعاء، في برنامج “معكم”، على قناة cbc، بحسب ما ذكره موقع اليوم السابع.

وقالت منى الشاذلي في تقديم ياسمين عبد العزيز إن خبر إيداعها العناية المركزة أحدث فيضًا من الدعوات من ملايين فى الوطن العربى: “ربنا ينجيكِ يا ياسمين” لأن لها رصيد من المحبة في قلوب الناس، وتحول الإنترنت إلى دفتر دعاء، ولأول مرة تتكلم ياسمين عبد العزيز عن كواليس فترة مرضها.

واستقبل جمهور الحلقة ياسمين عبد العزيز بالتصفيق الحار، وقالت في بداية حديثها: “مكنتش عارفة إن فى يوم هطلع في برنامج أتكلم فى حاجة زى كدة، كنت داخلة أعمل عملية بسيطة جدًا ومش أول مرة أعملها، عملتها 5 مرات، وكنت أعملها وأمشي على طول وأروح شغلي ومحدش يعرف حاجة”.

وأضافت ياسمين عبد العزيز : “كان الدكتور بيقولي إزاي تستحملي الوجع ده إنتي بطلة، وأنا بطبعي مش شكاية، روحت أعمل العملية، قلت للدكتور العملية هتاخد قد إيه، قال ساعتين أو تلاتة، كان معايا أحمد وابنتي وصاحبتي، دخلت عملت العملية وكان فيه عملية أخرى في نفس الوقت، يعني في شهرين عملت 4 عمليات، دكتور التجميل بيجمل بطني، طلعت من العملية بألم رهيب جدًا وبصرخ وأقول أنا بموت”.

وتابعت: “فيه تفاصيل أنا مش فاكراها، من كتر ما كانوا بيدوني مسكنات ومخدر، البعض اعتقد إني بدلع، بعد كام يوم الدكاترة قالوا لو مدخلتش أعمل عملية بعد ساعة هموت، حدث ثقب في القولون وتسمم في الدم، دخلت العمليات وكنت حاسة إني مش هطلع”.

واستكملت ياسمين عبد العزيز باكية: “وأنا داخلة قلت لأخويا الكبير خلى بالك من ياسمين وسيف أولادي.. كنت حاسة إني هموت، ولما دخلت كانت حالتي صعبة، طلعوني من العملية على العناية المركزة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى