رياضة

رئيس الزمالك المحتمل يصدم كهربا

أكد حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتهاون في حقوق القلعة البيضاء في أزمة لاعب الأهلي محمود كهربا، بعد توقيع عقوبة قدرها 2 مليون دولار بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي بعدها.

وقال لبيب في تصريحات خلال قناة “أم بي سي مصر” نشرها موقع “يلا كورة”:” لن أوافق على تقسيط عقوبة كهربا، في قانون وسنحصل على الأموال بالأرباح والفوائد”.

ومنحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، مدتها شهران وذلك لسداد غرامة الزمالك بشكل نهائي، بالإضافة إلى سداد فوائد التأخير التي حصل عليها الفريق الأبيض.

أما في حالة التخلف سيتم حظر كهربا من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر.

وانتقل لبيب للحدث عن تنقية العضويات، حيث قال: “تنقية العضوية كلمة غير سليمة ولكنها ستكون تقنين، اي واحد يريد أن يشترك جديد في الزمالك يدفع 225 الف جنيه، وهذا سيكون دخل جيد للنادي مقارنة بباقي أندية مصر ، ومن لديه مشكلة في العضوية سنجلس معه ونصل لحل لحصول النادي على حقوقه، وهدفنا سيكون الحفاظ على أموال النادي

وأوضح:” النادي عليه ديون كثيرة مثل باقي الأندية، وتتمثل في ديون سيادية مثل الضرائب، مليار و400 مليون جنيه”.

وتابع:” شركة كرة القدم من الأولويات في حال نجاحنا في الانتخابات، وستكون على مستوى عالمي، وسنستقدم مدربين من الخارج لقطاع الناشئين”.

وأكمل:” أول أهدافنا تغيير الصورة الذهنية للزمالك، وسنقوم بعمل لجنة الحكماء كما كان في السابق لأننا في الزمالك نملك العديد من الرموز”.

وأتم:” أنا عضو في نادي الزمالك منذ عام 2000 وبعض الأوراق الخاصة بعضويتي في النادي اختفت منذ فترة، وهذا شيء غريب جدا، حين قررت أن أكون عضوا في الزمالك طلب مني بعض الأوراق وقدمتها وحتى العام الحالي قمت بسداد رسوم العضوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى