رياضة

محمد صلاح يطارد أرقام قياسية جديدة مع ليفربول أمام ليستر سيتي

الترند العربي – متابعات

يبحث الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تحقيق عدة أرقام قياسية جديدة خلال مباراة ليستر سيتي التي ستقام اليوم الاثنين، في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، إن محمد صلاح، يحتاج إلى هدف وحيد مع نادي ليفربول في مباراة ليستر سيتي، من أجل الوصول إلى إنجاز جديد مع الريدز، بفك شراكة المركز الخامس كأفضل هداف في تاريخ ليفربول ليصل للهدف 187 بفارق هدف عن ستيفن جيرارد، بجانب مواصلة تسجيل الأهداف للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي (سجل في آخر ثلاث لقاءات أمام توتنهام وفولهام وبرينتفورد).

كما يبحث الفرعون المصري، تسجيل 20 هدفا مع النادي لمدة 5 مواسم من أصل 6 مواسم خاضها مع الريدز، حيث أحرز محمد صلاح في موسمه الأول مع نادي ليفربول 32 هدفاً، وفي الموسم الثاني نجح الفرعون المصري في تسجيل 22 هدفاً، وفي الموسم الثالث مع الريدز سجل محمد صلاح 19 هدفا، وفي الموسم الرابع سجل محمد صلاح 20 هدفا، وأخيرا سجل في الموسم الخامس والأخير 23 هدفا.

وفي الموسم الحالي، نجح محمد صلاح في تسجيل 19 هدفاً مع نادي ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، وساهم الفرعون المصري في صناعة 7 تمريرات حاسمة في مسابقة البريميرليج هذا الموسم .

ويدخل الريدز لقاء ليستر سيتي من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم، وذلك بعد الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة من المسابقة.

على الجانب الأخر، يدخل ليستر سيتي مباراة الفريق أمام ليفربول، من أجل الانتصار للخروج من مراكز الهبوط في الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق في الوقت الحالي في مركز يقوده إلى دوري الدرجة الأولي الإنجليزي.

ويحتل نادي ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم برصيد 62 نقطة، بينما يحتل نادي ليستر سيتي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 30 نقطة.

المصدر
واتس كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى