تقنية

“دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات التصميم وتوليد الصور” إصدار جديد من “AI بالعربي”

الترند العربي – متابعات

صدر عن موقع “AI بالعربي” الجزء الثاني من الإصدار الرقمي الجديد الخاص بالتعريف بأدوات الذكاء الاصطناعي في كل المجالات، ويأتي هذا الجزء بعنوان “دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات التصميم وتوليد الصور”، وذلك لمساعدة المصممين والمهتمين بهذا المجال في التعرف على أفضل الأدوات المتاحة وتقديم كافة المعلومات التي يحتاجون إليها وشرحها بشكل بسيط وواضح.

ويتضمن الإصدار الجديد مجموعة متنوعة من أدوات التصميم وتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي أبرزها:Flair AI””، “Looka”  “PhotoSonic”، “Dall.E 2″، “Midjourney”، “Upscayl”، بالإضافة إلى غيرها من الأدوات الأخرى التي ستجعل مهمة تحرير الصور وتنفيذ التصميمات الإبداعية سهلة وفعالة.

ويلقي الإصدار الجديد الضوء على التعريف بأدوات التصميم وتوليد الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، بشكل مبسط ومختصر، وكيفية الاستفادة منها في كافة المجالات. كما يستعرض أبرز مميزات وعيوب تلك الأدوات حتى يستطيع المهتمون اختيار الأفضل منها لإنجاز مهامهم بكفاءة عالية.

يُذكر أن “AI بالعربي”، هو موقع متخصص في أخبار الذكاء الاصطناعي، انطلقت نسخته التجريبية أواخر عام 2020، نظرًا لما يمثله “الذكاء الاصطناعي” في الوقت الراهن من ثورة على مختلف الصُعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى