تحت الضوءتقنية

“نشرة elleven” بوابتك لمعرفة كل ما يخص الاتصال والعلاقات العامة

الترند العربي

(1)
تصدر “نشرة elleven” المتخصصة في الاتصال والعلاقات العامة تصدر النشرة الرقمية الشهرية، عن شركة “elleven” للعلاقات العامة، حيث تعتمد في تحرير محتواها على مجموعة مميزة من المتخصصين والأكاديميين والممارسين في مجال الاتصال والعلاقات العامة.
(2)
نشرة elleven” تقدم الدراسات والأبحاث ومجموعة من التقارير بما يتواكب مع عصر الإنترنت ووسائل الإعلام الرقمي، وذلك لمساعدة المؤسسات والهيئات المختلفة في بناء استراتيجيات فعالة عن طريق فهم عميق للجمهور المستهدف والثقافة الشرائية للخدمات والمنتجات والبيئة التنافسية.
(3)
تهتم “نشرة elleven” بتأسيس وتطوير العملية الاتصالية للمنظمات والأفراد، عبر استخدام كافة الإمكانيات المتاحة، بأحدث الوسائل الإعلامية والتقنية، وتقديم التقارير والتحليلات والتوصيات، وفقًا للاحتياجات والتطورات في السوق، عن طريق مجموعة من الخدمات، وهي: الإعلام الرقمي، وأبحاث الاتصال والتسويق، والاتصال الدولي، والنشرات المتخصصة، ورصد وسائل الإعلام، وإدارة المحتوى، وإدارة الأزمات، والعلاقات الإعلامية، وإدارة السمعة الإلكترونية.
(4)
يتولى فريق عمل “نشرة elleven” عملية تصميم المحتوى المهني الصحيح من أجل نشر الأثر الاجتماعي والاقتصادي والثقافي من خلال المنشورات الدورية المتخصصة التي تتابع كافة المتطلبات وتواكب المتغيرات والمستجدات، كما أنها تصدر من خلال نسخة صوتية ونسخة مرئية فيديو، بالإضافة إلى نسخة “pdf”.
(5)
نشرة elleven” صدر منها 18 عدد منذ إنطلاقها مطلع العام الماضي 2020، وتناولت النشرة في عددها الأول عددًا من التقارير لكبار المتخصصين، وحمل العدد الثاني عنوان “اتجاهات العلاقات العامة في 2020″، وجاء العدد الثالث بعنوان “العلاقات العامة الرقمية”، فيما كان العدد الرابع بعنوان “العلاقات العامة وبناء الوعي”، بينما كان عنوان العدد الخامس”كورونا تعيد تشكيل عمليات التواصل”.
(6)
استمرت أعداد “نشرة elleven” بشكل شهري وجاء العدد السادس بعنوان “الإعلام الاجتماعي في مواجهة الأزمات”، بينما العدد السابع كان عنوانه “عجلة عبور الأزمات”، فيما كان العدد الثامن بعنوان “عصر السمعة الإلكترونية”، العدد التاسع كان بعنوان “كيف تحافظ على جمهورك”، أما العدد العاشر فعنوانه “الشغف الاتصالي يقود التجارب الناجحة”، أما العدد الحادي عشر فجاء عنوانه “الذكاء الاصطناعي يعيد هندسة التواصل”، أما العدد الثاني عشر فكان بعنوان”11” وهو عبارة عن تذكير بالاعداد السابقة.
أما العدد الثالث عشر فكان عنوانه “كيف تؤثر العلاقات العامة على الصورة الذهنية”، أما العدد الرابع عشر بعنوان “استثمار البيانات.. أحدث ثورات الاتصال”، وجاء عنوان العدد الخامس عشر “المجتمعات الرقمية.. استثمار المستقبل”، بينما كان عنوان العدد السادس عشر “الشراكة الإعلامية.. مكاسب استراتيجية مؤكدة”، فيما جاء العدد السابع عشر بعنوان “إدارة المخاطر الاتصالية”، بينما كان العدد الثامن عشر والأخير الذي صدر هذا الشهر بعنوان “إدارة السمعة.. الحداثة الاتصالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى