فنمشاهير

تدشين حملة للمطالبة لحذف صور الفنانة “حنان ترك” بدون الحجاب

الترند العربي – القاهرة

(1)

تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك قائمة المشاهير أكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تزايد المطالبة بحذف صورتها بدون حجاب مع النجمة منة شلبي، خاصة وأن حنان حسمت الأنباء حول احتمال خلع الحجاب وعودتها إلى الوسط الفني، مؤكدة أن وضعها حاليًا بالحجاب ومع زوجها “نعمة” تتمنى أن يديمها الله.

(2)

الحملة التي تصاعدت عبر موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”، بدأت بانتقاد نشر منة شلبي لصورة لها برفقة زميلتها المعتزلة حنان ترك تظهر الأخيرة بدون حجاب، ووقتها رد البعض بأن حنان نفسها علقت على رسالة منة شلبي ولم تنتقد نشر الصورة، ولكن بعدها أطلقت حنان عدة تغريدات أكدت فيهم تمسكها بوضعها الحالي كزوجة وسيدة محجبة، ونصحت بعدم ترك ذنوب جارية بعد الوفاة، وهو ما دفع محبيها للمطالبة بحذف أي صورة لها بدون حجاب.

(3)

يذكر أن حنان ترك قدمت اليوم أول رد مباشر على الشائعات المتداولة حول عودتها إلى الوسط الفني، بعد تبادل الرسائل مع النجمة منة شلبي، وموافقتها على نشر صورة لها بدون غطاء الرأس، حيث قامت حنان بنشر صورة لها بالحجاب برفقة زوجها وتحمل باقة من الزهور، وغردت مؤكدة أنها الآن في نعمة كبيرة من الله.

(4)

حنان ترك نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تويتر رغم التزامها طوال الفترة الماضية بعدم نشر أي صور تخص حياتها العائلية، حيث بدا واضحًا أنها تريد تأكيد التزامها بارتداء الحجاب وتفضيل حياتها العائلية على العودة مجددًا للعمل الفني، وغردت قائلة: “نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى