مشاهير

اتهام “كيت ميدلتون” بتعديل صورة للملكة “إليزابيث” مع أحفادها

الترند العربي – متابعات

يبدو أن اعتذار كيت ميدلتون عن الصورة المعدلة والمربكة مع أبنائها الثلاثة المنشورة مؤخراً بمناسبة عيد الأم في بريطانيا، فتحت الباب على مصراعيه لمراجعة الصور التي التقطتها سابقاً أميرة ويلز، من قبل إحدى وكالات الصور، التي اكتشفت صورة التقطتها كيت للملكة الراحلة إليزابيث الثانية مع أحفادها وأبناء أحفادها، تم التلاعب بها أيضاً.

وتظهر الصورة المعنية التي التقطت في بالمورال في أغسطس 2022، الملكة إليزابيث الراحلة مع 8 من أحفادها الـ12، والتي التقطتها كيت ميدلتون قبل أسابيع فقط من وفاة ملكة بريطانيا السابقة، وأصدرها قصر باكنغهام في 21 أبريل العام الماضي، بمناسبة عيد ميلادها الـ97.

وعلى الرغم من أن الصورة أصبحت علنية منذ قرابة عام على إصدارها، إلا أن وكالة الصور العالمية Getty Images أعلنت اليوم، أن الصورة الملتقطة للملكة والأحفاد “تم تحسينها رقمياً من المصدر” بعد أن أجرت مراجعة في أعقاب التداعيات الأخيرة من قيام أميرة ويلز بتحرير صورة عيد الأم لنفسها مع أطفالها الثلاثة.

وفي الصورة تجلس الملكة في منتصف أريكة خضراء، بجوارها أحفاد العائلة المالكة، بمن في ذلك أطفال ويليام وكيت، الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، ولينا تيندال، وميا تيندال، ولوكاس تيندال، وسافانا فيليبس، وإيسلا فيليبس، فيما وقف أبناء الأمير إدوارد جيمس وليدي لويز وندسور في الجزء الخلفي من الصورة.

وسلطت الوكالة الضوء على 6 تناقضات مختلفة تم تكبيرها، بما في ذلك عدم تطابق خط التنورة الخاصة بالملكة الراحلة، بالإضافة إلى التكرار الرقمي لشعر ميا تيندال، ووجود بقع سوداء خلف الأميرين جورج ولويس، ما يشير إلى أن المنطقة خلفهما تم تعديلها، واستنساخ زر من الأريكة، وتكرار نمط فستان شارلوت، وبقعة سوداء في شعر سافانا فيليبس، وعدم تطابق في خطوط الأريكة

وأثيرت الشكوك لأول مرة حول الصورة العام الماضي من قبل رجل الأعمال الأمريكي كريستوفر بوزي، مؤسس شركة “Bot Sentinel” المتخصصة في تعقب المعلومات المضللة، الذي قال إنه يعتقد أنها تم تعديلها باستخدام برنامج الفوتوشوب.

وسيكون ذلك بمثابة إحراج إضافي لكيت، التي قيل إنها “منزعجة للغاية من تداعيات” صورتها في عيد الأم، وقدمت اعتذاراً لأي ارتباك تسببت فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى