منوعات

تصريح مثير من “جانا عمرو دياب” بعد معاناتها من مرض ADHD

مدرستي جعلتني أكره نفسي

الترند العربي – متابعات

(1)

كشفت جانا عمرو دياب عن معاناتها من مرض ADHD “متلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه” من خلال رسالة وجهتها إلى مدرستها السابقة Queens Gate school في العاصمة البريطانية لندن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

(2)

كتبت جانا عمرو دياب في رسالتها على إنستجرام: “اسمي جانا دياب، التحقت بمدرسة  Queens Gate school، ونصحت بالمغادرة في الصف الثاني عشر بعد تشخيص إصابتي بمتلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD واضطرابات نفسية كاضطراب القلق الهلعي لذا كنت أعاني من الصعوبات في الدراسة”.

(3)

أضافت جانا: “عانيت من صعوبات في التركيز وعدم تسليم واجباتي المدرسية في موعدها المحدد لها وعدم قدرتي على قراءة الأسئلة بالشكل الصحيح وكان يطلب مني أن أخذ وقتي في قراءة الأسئلة وكأنني أتحكم في هذا الأمر”.

(4)

كشفت جانا أنها كانت توصف من قبل مدرسيها بالغباء والكسل والتمرد بدلاً من دعمها وتوجيهها للتصرفات الصحيحة وهذا الدعم كان يوجه نحو الطلاب القادرين على تحقيق درجات عالية وأنها تشعر بالحرج لسؤالهم بدلاً من أن تسأل معلميها وكانوا يتهمونها بانها تشتت زملائها ولكنها لم تقصد هذا الأمر مطلقًا”.

(5)

اختتمت جانا عمرو دياب حديثها بإنها كانت تريد من معلميها الاحتواء والدعم بدلًا من نصحها بالمغادرة وطلبت منهم مساعدة زملائها الغير قادرين على التعلم.

(6)

جانا عمرو دياب وجهت رسالة دعم لمن يعانون من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه واضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط وعسر القراءة والقلق وما إلى ذلك أن يؤمنوا بقدراتهم وألا يشكون بها لأن مدرستهم اخبرتهم بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى