أحمد عمررياضةكُتاب الترند العربي

انتصارات وانكسارات.. اعرف حكاية 300 مباراة لـ “شيكابالا” بقميص الزمالك

أحمد عمر

ويمضي العمر.. يا عمري
وأشعر أن في الأيام يومًا.. سوف يجمعنا
وأن الدهر بعد الصد سوف يعود يسمعنا..

يبدو أن كرة القدم أرادت أن تحتفل بالمباراة رقم 300 لقائدنا شيكابالا بمذاق خاص وبفرحة فريدة من نوعها الليلة، اليوم أكمل الاسطورة شيكابالا مباراته رقم 300 بقميص نادي الزمالك، ومازالت للحكاية بقية، هذا علقت الصفحات الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالأمس على وصول قائد القلعة البيضاء محمود عبد الرازق حسن فضل الله “شيكابالا” للمباراة رقم 300 في مسرته بالقميص الأبيض.

شيكابالا وصل إلى المباراة رقم 300 في مسيرته الكروية بقميص الزمالك خلال مواجهة المصري البورسعيدي التي جمعت بينهما مساء أمس الأثنين الموافق 24 مايو 2021، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة التي دخل فيها شيكابالا بديلاً في الشوط الثاني في المباراة المكهربة التي استمرت نتيجة التعادل مسيطرة عليها حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن يسجل الزمالك هدفًا من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة، لتضحك الكرة لـ “شيكابالا” في مباراته الـ 300.

فماذا عن 300 مباراة شارك فيها “شيكابالا” بقميص الزمالك خلال مسيرته الكروية؟
لعب شيكابالا 300 مباراة بقميص الزمالك بما فيهم مباراة أمس أمام الأهلي، سجل خلالهم 61 هدفًا في معظم البطولات التي شارك فيها.

شارك الأباتشي مع الزمالك في ١٩٨ مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة ٤٢ هدفًا، بينما خاض 38 مباراة في بطولة كأس مصر، وأحرز فيهما ٨ أهداف، كما شارك في مباراتين للسوبر المصري ولم يسجل فيهما أي أهداف، وخاض شيكابالا مع الزمالك ٥١ مباراة في البطولات الأفريقية وسجل فيهما ١٠ أهداف، بينما شارك في ١٠ مباريات على مستوى البطولات العربية، وسجل فيهم هدفًا وحيدًا.

وفي الختام سأقول أن أمس كان يومًا مميزًا بالنسبة لي على وجه الخصوص وبالنسبة لناس كتير أوي وعلى راسهم جمهور الزمالك، بالأمس كان الماتش رقم ٣٠٠ لأسطورتنا “محمود عبدالرازق حسن فضل الله شيكابالا” مع الزمالك، الحمدلله أن الواحد من المحظوظين اللي حضرت المتعة من أولها.. حكاية غرام نشأت ما بين طفل وبطله من ٢٠٠٣ حتي الآن.. فخور إني جيت في زمنك يا محمود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى