العالم العربيفنمشاهير

فيديو.. “محمد رشاد”: أرفض وصفي بـ “جوز الست” و “مي حلمي” سوابق

الترند العربي – القاهرة

(1)
أطلق الفنان “محمد رشاد” عدد من التصريحات النارية عندما حل ضيفًا على إحدى حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة” وظهر رشاد، الذي تقدمه الإعلامية والمخرجة “إيناس الدغيدي”، عبر قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان المعظم، حيث حرص رشاد على الرد على الاتهامات التي وجهتها له طليقته الإعلامية “مي حلمي”.

(2)
محمد رشاد رفض وصفه بأنه جوز الست خلال فترة زواجه بالاعلامية مي حلمي، قائلاً: كنت راجل مع مي حلمي وليس لدي ما يمنعني من أداء واجباتي الزوجية، ورد محمد رشاد أيضًا على الاتهام التي وجهته له مي حلمي، حينما صرحت بأنها كانت تُنفق عليه وعلى منزلها، وهو الأمر الذي نفاه تمامًا، مؤكدًا أنه كان يتولى مصاريف البيت بالكامل وكانت تتسبب كل شهر في أن حسابه البنكي كان يصبح خاليًا تمامًا من النقود بسبب رغبتها الدائمة في السفر إلى دبي وكان يحقق لها هذا الأمر.
(3)
الفنان محمد رشاد، كشف عن مفاجأة كبيرة خلال الحلقة، وهو أن مي حلمي عليها حكم وقضية، حيث قال إنهم ذات يوم أوقفهم أحد الكمائن وكشف له ضابط الشرطة بعد البحث عن بطاقة زوجته بأن عليها قضية وحكم وأنها كانت تسكن في دار السلام وقت صدور الحكم ولكنه رفض الكشف عن نوع القضية.

(4)
محمد رشاد أكد بالفعل أنه تعدى على مي حلمي بالضرب مرة واحدة وكانت بسبب إهانتها لوالدته داخل منزلهم، وهو الأمر الذي جعله لا يتحمل وضربها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى