منوعات

بريطانيا تمنح الشخصية الخيالية الدب بادينجتون جواز سفر

الترند العربي – متابعات

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن وزارة الداخلية البريطانية منحت – الدب بادينجتون الشخصية الخيالية واللعبة المفضلة فى المملكة المتحدة – والتي ظهرت فى الكثير من الأفلام، جواز سفر بريطاني.

وقال المنتج المشارك لأحدث فيلم بادينجتون، إن وزارة الداخلية أصدرت الوثيقة للشخصية الخيالية الأكثر شهرة لمدة ثلثي قرن، والمولودة في بيرو، وأدرجت على سبيل الاستكمال الملاحظة الرسمية بأنه في الواقع دب.

وقال روب سيلفا لراديو تايمز: “لقد كتبنا إلى وزارة الداخلية نسأل عما إذا كان بإمكاننا الحصول على نسخة طبق الأصل، وأصدروا بالفعل لبادينجتون جواز سفر رسميًا – لا يوجد سوى واحد من هذا القبيل”.

وأخرج الوثيقة، كاملة مع صورة بادينجتون في الداخل، مضيفًا: “لن تعتقد أن وزارة الداخلية لديها حس الفكاهة، ولكن تحت الملاحظات الرسمية، فقد أدرجته فقط باسم “الدب”.

وكشف بن ويشاو، الذي يؤدي صوت المواطن البريطاني الجديد في فيلم بادينجتون في بيرو، أن جواز السفر، الذي هو في الواقع وثيقة نموذجية، لم يكن ضروريًا أثناء الإنتاج – لأنه قضى الجدول الزمني بالكامل في استوديو تحت الأرض في وسط لندن.

وأضاف لراديو تايمز أنه لم يقابل أيًا من زملائه النجوم، قائلا “لم أقابل أنطونيو [بانديراس] أو أوليفيا [كولمان] من أجل هذا الفيلم، لكنني آمل أن أفعل ذلك في مرحلة ما، لأنني شاهدت أدائهما واستمتعت بهما كثيرًا. في بادينجتون 2، لم أشاهد هيو جرانت، ولا مرة واحدة”.

وأضاف: “كنت لأحب أن أذهب إلى بيرو وكولومبيا، لكنني لم أتمكن من الذهاب. كنت في قبو في سوهو طوال الوقت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى