فن

إعادة تقديم فيلم “البحث عن فضيحة” بعد 52 عامًا.. وموقف “عادل إمام”

الترند العربي – متابعات

بعد 51 عاماً من تقديم فيلم “البحث عن فضيحة” الذي قام ببطولته عادل إمام وميرفت أمين وسمير صبري، يعود الفيلم مرة أخرى ولكن بشكل جديد.

فقد أعلن الفنان المصري هشام ماجد عن تقديمه فيلم “البحث عن فضيحة” بصحبة هنا الزاهد، التي شاركته بطولة آخر أفلامه “فاصل من اللحظات اللذيذة”، على أن يكون الفيلم بدعم من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وصندوق “بيغ تايم”، وفق ما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وكشف هشام ماجد في تصريحات مصورة مع منصة “رؤيا مصر” عن كونهم سيقومون بعمل “Remake” للفيلم القديم، مشيراً إلى كونه لا يعتقد أن هناك فيلما مصريا آخر تم عمل “Remake” له.

مخاوف من هجوم شديد
فيما لم يخف معرفته بأنه سيتعرض للهجوم الشديد بسبب هذه الخطوة، خاصة أن الفيلم القديم من بطولة الزعيم عادل إمام، ولكنه شدد على كونهم لا يسعون إلى تحدي الفيلم القديم، ولكن الهدف من إعادة تقديمه هو منح الفرصة لمن لم يشاهد الفيلم الذي قدم قبل 51 عاماً من الجيل الجديد، أن يشاهده على اعتبار أنه فيلم جديد.

عادل إمام يرحّب
وأكد بطل مسلسل “اللعبة” أنهم حصلوا على موافقة الزعيم عادل إمام بالفعل، لأن مخرج الفيلم هو رامي إمام نجل الزعيم، مشيراً إلى كون الزعيم رحب بالأمر، ورامي هو من قام بإحضار الفيلم وعرضه عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى