منوعات

قصة امرأة عاشت داخل “لافتة إعلانية” بطريقة غريبة

الترند العربي – متابعات

تم العثور على امرأة مشردة من ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية، تعيش داخل لافتة إعلانية احتمت بها كغنها منزل، على سطح سوبر ماركت في ميدلاند

بقيت السيدة تعيش بهذا الشكل لمدة عام تقريبًا دون أن يلاحظها أحد، بحسب تقرير «Oddity central»، وهي بالغة من العمر 34 عامًا، ولم يُذكر اسمها، بينما تم اكتشاف أنها تعيش بتلك الطريقة عندما قرر المقاولون، الذين لديهم فضول بشأن سلك تمديد على سطح السوبر ماركت التي تسكن فوقه، متابعة السلك.

قادهم ذلك إلى داخل لافتة إعلانية على السطح حيث أقامت السيدة ما يشبه بـ«المخبأ السري»، بأرضية وجهاز كمبيوتر وآلة صنع القهوة. تم استدعاء ضباط الشرطة، وأخبرتهم المرأة أن لديها وظيفة في مكان آخر ولكن ليس لديها منزل وتعيش هناك منذ حوالي عام.

وقال الضابط برينون وارين من قسم شرطة ميدلاند: «كانت بلا مأوى، إنها قصة غريبة، كيف لشخص أن يعيش مجرد شخص يعيش في لافتة»

وأضاف وارين: «كان الناس يرونها من وقت لآخر ثم فجأة تختفي، لم يكن أحد يعرف حقًا إلى أين ذهبت، لكن لم يشر أحد أو اعتقد أنها ستكون على قمة السطح».

ولم تخبر المرأة الشرطة كيف اكتشفت أنه يمكن الوصول إلى لافتة السوبر ماركت عبر باب على السطح، أو كيف شقت طريقها إلى هناك دون أن يراها الناس، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يوجد سلم يمكن لأي شخص تسلقه. أطلق عليها الشرطة لقب «نينجا السطح» بسبب تقديرها في الدخول والخروج من اللافتة الموجودة على السطح.

وفي الوقت الذي قضته في العيش فوق السوبر ماركت، تمكنت المرأة من تركيب بعض الأرضيات والحصول على الكهرباء عبر منفذ كهربائي على السطح. عثرت الشرطة على مكتب صغير وجهاز كمبيوتر وطابعة وملابس وأشياء أخرى تتوقع رؤيتها في منزل متوسط.

وعند اكتشاف ترتيبات معيشة المرأة، طلبوا منها المغادرة، فوافقت على الفور بعد أن اعتذرت عن أي إزعاج. وبحسب ما ورد رفضت الاتصال بخدمات الأفراد المشردين. ولم يتم توجيه أي اتهامات ضدها «اعتذرت واستمرت في طريقها. قال الضابط وارن: «أين ذهبت من هناك، لا أعرف»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى