فنمشاهير

“هدى المفتي” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أغنية “ويجز” الجديدة

الترند العربي – متابعات

أصبح اسم الفنانة الشابة هدى المفتي ضمن قائمة تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد أن طرح مطرب الراب ويجز أغنيته الجديدة “اليخت”، وفقا لما اوردته بوابة أخبار اليوم.

ما علاقة هدى المفتي بمطرب الراب ويجز؟ الإجابة هو تخمين الجمهور أن مطرب الراب يوجه كلمات الأغنية للفنانة الشابة، وقالوا إنها المقصودة بالحبيبة التي يوجه لها كلامه، مما جعلها تغرق في تريند تويتر.

يأتي ذلك بعد أن شاركت الثنائي ويجز وهدى في مسلسل “بيمبو” والتقطا عدة صور سويا انشترت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية فمن كواليس التصوير نشأت صداقة ومن الوارد أن يكون قد تطورت إلى علاقة عاطفية.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “معقوله هدي المفتي عملت كل ده يا ويجز؟؟؟؟” و”هو لو هدى المفتي بجد اللي عملت ف ويجز كدا يبقي حرام عليه” و”ده هدى المفتي اللي عملت كده في ولدنا” و”هدي المفتي لما تدخل وتلاقي نفسها تريند بسبب اغنيه ويجز لازم تقول أنا مالي يا لمبي”.

بيمبو” بطولة أحمد مالك، ويجز وهدى المفتي، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب، وتشارك في الإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل.

من ناحية أخرى، أعلن تامر حسني، انضمام الفنانة هدى المفتى لأسرة فيلمه الجديد “بحبك” الذى بدأ تصويره منذ أيام، ويخوض حسني من خلاله تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة.

ونشر النجم تامر حسنى فيديو للحظة توقيع هدى المفتى على عقود انضمامها للفيلم وعلق عليه: “انضمت اليوم لأسرة فيلم بحبك النجمة الجميلة نجمة المستقبل هدى المفتي نورتي الفيلم يا هدى وكلنا بنباركلك”.

وداعب تامر حسني، هدي المفتي خلال الفيديو الذي نشره، موجهًا لها حديثه بروح الدعابة المعتادة :”امضي يا شابة”.

فيلم “بحبك” تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى