فن

بعد غياب 18 عامًا.. محمد فؤاد يعود للسينما بفيلم جديد

الترند العربي – متابعات
يستعد الفنان المصري محمد فؤاد للعودة إلى السينما مجددًا بعد غياب دام 18 عامًا، حيث كشف عن تقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان “قلب في نيويورك” في الفترة المقبلة.

وصرح محمد فؤاد على هامش حفله الأول في جدة: “المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته أنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي”.

وتابع: “إن شاء الله بنجهز فيلم جديد اسمه قلب في نيويورك، وزي ما إسماعيلية رايح جاي فتح السكة لممثلين شباب قبل كده، بردو بوعدكم الفيلم ده هايبقى فيلم من طراز عالمي، وهايتقدم من خلاله كمية مواهب محترمة جدا”.

أدهش الجمهور السعودي، النجم محمد فؤاد في حفله الأول بالمملكة العربية السعودية بمشاركة المطرب أحمد سعد، ضمن فاعليات جدة، مساء الخميس، على مسرح بنش مارك، حيث ردد أغانيه القديمة الذي حفظها، رغم مرور السنوات عليها وتفاوت الأجيال.

وأعرب النجم المصري عن سعادته الشديدة بلقائه بجمهوره، حيث قال: “حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة في قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا معاني الأخلاق والكرم”.

كان آخر عمل سينمائي للنجم محمد فؤاد فيلم “غاوي حب” الذي عرض في عام 2005، وشاركته بطولته الفنانة حلا شيحة والفنان رامز جلال.

محمد فؤاد من مواليد 20 ديسمبر 1961، وهو مغني وممثل مصري، ظهر على الساحة الفنية في ثمانينيات القرن العشرين، فتحت له أبواب الشهرة والنجومية العريضة من مصر والوطن العربي بصدفة جمعته بالفنان عزت أبو عوف، عام 1982 خلال حفل لفرقة “الفور أم” ومن هنا بدأ مشواره الفني.

وأصدر فؤاد أول ألبوم له “في السكة” عام 1983، لكن أول تجربة سينمائية له كانت من خلال فيلم “القلب وما يعشق” عام 1991، لكن العلامة الفارقة في حياته من خلال فيلم “إسماعيلية رايح جاي” سنة 1997.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى