رياضة

مشهد عظيم.. جماهير دورتموند تدعم اللاعبين بعد خسارة لقب الدوري الألماني “فيديو”

الترند العربي – متابعات
فشل فريق بوروسيا دورتموند في التتويج بلقب الدوري الألماني في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، لصالح منافسه بايرن ميونخ الذي حصد لقب البطولة للمرة 33 في تاريخه.

وتعادل بوروسيا دورتموند مع نظيره ماينز 05 بنتيجة 2-2، فيما فاز بايرن ميونخ في الوقت القاتل على كولن 2-1، ليتوج العملاق البافاري باللقب للمرة الحادية عشر على التوالي.

وجاءت ردود أفعال جماهير دورتموند بعد خسارة لقب الدوري الألماني عكس المتوقع، حيث حرصت الجماهير على دعم ومساندة اللاعبين، رغم خسارة النادي لقب الدوري في الأمتار الأخيرة.

واحتشدت جماهير بوروسيا دورتموند في مدرجات ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في المباراة الختامية في مسابقة البوندسليجا، إذ كان الفريق مرشحًا بقوة لنيل اللقب، إلا أنه خسره لصالح غريمه بايرن ميونخ، بعد تعثره بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مع نادي ماينتس.

رغم إخفاق النادي في حصد اللقب، تجمع أفراد الفريق مع نهاية المباراة في منتصف الملعب وأمام الجماهير، التي حرصت على تجديد الثقة بهم، وترديد الأهازيج والشعارات.

ونجح فريق البافاري في تحقيق اللقب للمرة الحادية عشر على التوالي والـ 33 في تاريخه، بينما يعود آخر لقب لنادي بوروسيا دورتموند إلى موسم 2012/2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى