رياضة

توقف مفاوضات النصر الإماراتي مع إيجالو بسبب 3.5 مليون دولار

الترند العربي – متابعات
قرر نادي النصر الإماراتي التراجع عن المفاوضات مع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال السعودي، بعد رفض الفريق الإماراتي منح الدولي النيجيري راتبًا سنويًا بقيمة 3 ملايين ونصف المليون دولار لمدة موسمين.

وحسبما أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أنه فى وقت ينتهي فيه عقد المهاجم النيجيري مع الهلال خلال الأيام المقبلة، وكان إيجالو دخل الفترة الحرة منذ يناير الماضي ما يسمح له بالتوقيع لأى نادٍ آخر دون موافقة ناديه الحالى.

وقالت الصحيفة، إن إيجالو يلقى اهتمامًا من أندية فى الدوري السعودي، وينتظر وصول وكيله في الشرق الأوسط الأسبوع المقبل لحسم وجهة اللاعب الجديدة، خاصة بعدما قرر الهلال عدم الإبقاء عليه.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت فتح باب المفاوضات لإدارة نادي الهلال مع إيزاك زي لي، وكيل أعمال الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق ، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي الموسم الجاري.

وتغلب فريق الهلال على فريق أبها بثلاثية نظيفة مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، ولعب 29 مباراة، استطاع الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر فى 5 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى