فن

دينا الشربيني: حبيبي يستحق الحب الجامد أوي

الترند العربي – متابعات
في لقاء خاص مع برنامج “كلام نواعم”، أعلنت النجمة المصرية دينا الشربيني عن قصة الحب التي تعيشها حاليًا وعبرت عن شعورها بالسعادة والتفاؤل بهذه العلاقة.

وصرّحت دينا الشربيني قائلة: “أعيش قصة حب وحاسه أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي”. كما أشارت إلى أنها تشعر بأن الله يرسل الشخص المناسب في الوقت المناسب وأن وجهات النظر تتغير مع مرور الوقت.

في سياق آخر، عبّرت الشربيني عن سعادتها بالتعاون مع النجم تامر حسني في فيلمه الجديد “تاج”. وقالت: “مبسوطة جدا أني بشارك في فيلم تامر حسني “تاج”، أول مرة اشتغل معاه أنا كنت بحبه ولما اشتغلت معاه شفت قد إيه أنه جدع”. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي حول شخصيتين توأمين يمتلكان قوة خارقة يُدعيان تاج وهارون ويمران بالعديد من المواقف والأزمات.

يُذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان 2023 بمسلسل “كامل العدد”، الذي شهد مشاركة عدد كبير من النجوم بجانبها، منهم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس. المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى