فن

قصة حب جديدة تجمع بين شاكيرا وتوم كروز.. اعرف التفاصيل

الترند العربي – متابعات

انتشرت مؤخرا صور تجمع شاكيرا والنجم توم كروز في سباق ميامي جراند بريكس 2023، وبحسب ما ذكره تقرير موقع «Page Six» يعتقد أن هناك كيمياء، وأن «كروز» يريد أن تكون هناك علاقة رومانسية معها.

وانتشرت الشائعات حول علاقة ستجمع بين الثنائي، لكن بحسب الموقع أكد مصدر مقرب من المغنية الكولومبية أنها «غير مهتمة بكروز» الذي يكبرها بـ 14 عامًا.

وقال المصدر: «قضت شاكيرا وقتًا رائعًا في التسكع مع توم في الفورمولا، ولكنها ليست مهتمة بمواعدته. لقد كان لطيفًا حقًا وقد استمتعت برفقته، لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أي شخص آخر في الوقت الحالي، فهي لديها الكثير من المهام وتركز على أطفالها وحياتها المهنية في الوقت الحالي».

وقال المصدر: «شاهدت شاكيرا الشائعات على الإنترنت التي تفيد بأن توم كان يغازلها – وكيف يتناغم المعجبون معهم- لكنها تعتقد أن هذا مضحك لأنه ليس صحيحًا. لقد استمتعت بوقت ممتع عندما تجاذبوا أطراف الحديث، ولكن هذا أبعد ما يكون عن الحب».

خلال سباق ميامي، شوهدت شاكيرا أيضًا مع مشاهير مثل سيرينا ويليامز، مالوما، لويس هاميلتون، هنري كافيل، جوليان إيدلمان وجيسون موموا.

وتوضح شاكيرا، وفقًا لصحيفة «ماركا» إنها تركز على أطفالها في الوقت الحالي ولا تريد علاقة جدية، بالإضافة إلى أن عشاق شاكيرا لا يريدونها في أي مكان بالقرب من كروز.

كروز، 60 عامًا، وشاكيرا، 46 عامًا، انفصلت عن صديقها منذ فترة طويلة جيرارد بيكيه، 36 عامًا، في يونيو الماضي وسط مزاعم بأنه كان على علاقة غرامية مع صديقته الآن، كلارا شيا مارتي.

ويوضح المصدر «تحتاج شاكيرا إلى وسادة ناعمة لتقع عليها، ويمكن أن يكون ذلك توم»، مضيفًا أن كروز لديه ميزة كونه «رجل لطيف المظهر، وموهوب».

المصدر
المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى