منوعات

العثور على مسن مفقود فى إعصار “إيدا” داخل معدة تمساح

الترند العربي – متابعات

(1)
أعلنت السلطات الأمريكية، فقدان رجل مسن أواخر الشهر الماضي، في خضم إعصار إيدا الذي ضرب ولاية لويزيانا، مشيرة إلى أنه تم العثور عليه بعد ذلك في معدة تمساح.
(2)
ووفقًا لصحيفة “ميرور”، فإن الراحل تيموثى ساترلي، 71 عامًا، شوهد لآخر مرة في الثلاثين من أغسطس الماضي، بينما كان يتفقد الدمار الناجم عن إعصار “إيدا” في حديقة البيت.
(3)
زوجة الضحية، واسمها فيتر، قالت إنها رأت تمساحًا عملاقًا وهو يهاجم الزوج في الحديقة، فقام بافتراس ونزاعه ذراعه، وأضافت في أقوالها لدى الشرطة، أن الزوج كان ينزف بشدة، وأخذ يصرخ، ويطلب منها أن تأخذ قاربًا وتذهب لطلب المساعدة، لكن الحيوان المفترس سرعان ما اختفى في الماء وقد سحب الجثة، وبعد أسبوعين من التحقيقات، تم اصطياد وقتل تمساح يصل طوله إلى 3.6 متر، يزن 225 كيلوجرامًا.
(4)
عقب إجراء عدد من الفحوص والاختبارات، تأكد وجود بقايا من الرجل الراحل في معدة التمساح، واعتمدت السلطات على إجراء فحوص الحمض النووي، وقارنت بين البقايا الموجودة في معدة التمساح، وبين الحمض النووي المستخلص من أبناء الراحل، ويعد إعصار أيدا واحدًا من أشد وأسوأ الأعاصير التي ضربت ساحل الخليج الأميركي، مخلفًا خسائر مادية فادحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى