رياضةرياضة عالمية

محمد صلاح يسعى للانتقام من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب راموس

الترند العربي – متابعات

قال النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول، أمس الجمعة، إن المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال تعد مواجهة ثأرية، وفقًا لمجلة الرجل.

مواجهات ليفربول وريال مدريد

ورد محمد صلاح على سؤال في حفل استلام جائزة الكتاب الإنجليز لأفضل لاعب في الموسم حول ما إذا كان يصف مباراة الريال بالثأرية قائلًا: “نعم”.

وأضاف أن النادي الملكي فاز على ليفربول في النهائي، مؤكدًا أن هذا اليوم كان يومًا حزينًا، لذلك يرى المباراة المقبلة ثأرية.

وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يتقابل فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لعب الفريقان وجهًا لوجه مرتين في المباراة النهائية للمسابقة القارية الأعرق.

وجاءت المرة الأولى في نهائي عام 1981، الذي حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب “حديقة الأمراء”.

محمد صلاح وراموس

ثم تكررت مواجهة ليفربول وريال مدريد في النهائي مرة أخرى، وذلك في عام 2018 التي شهدت تعرض النجم المصري محمد صلاح للإصابة في الدقيقة 26 بعد تدخل قوي جدا من سيرخيو راموس.

وتوقف اللعب وهرع الجهاز الطبي للريدز لعلاج الفرعون الذي نهض وأكمل اللقاء، لكنه عاد وسقط في الدقيقة 29، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع إكمال اللقاء.

وتوج الفريق الملكى باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

يتقابل ريال مدريد وليفربول المحترف وجهًا لوجه من جديد في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب “دو فرانس” في العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساء السبت 28 مايو الجاري بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى