منوعات

‏بعد نحو 5 أشهر من الفعاليات.. موسم الرياض ينهي فعالياته

الترند العربي – الرياض

‏اختتمت الهيئة العامة للترفيه ‎السعودية، فعاليات النسخة الثانية من ‎موسم الرياض الذي حمل شعار “تخيل أكثر”، وذلك بعد نحو 5 أشهر من الفعاليات فيها فنانون ونجوم من مختلف دول العالم واستقطبت ملايين الزوار، بحسب ما أشار موقع مجلة سيدتي.

‏وكان ‎موسم الرياض بنسخته الثانية قد انطلق يوم 20 أكتوبر الماضي، وقارب عدد زواره 15 مليون زائر، توزعوا على فعاليات مختلفة وموجهة لمختلف شرائح المجتمع السعودي وزوار المملكة الذين سجلوا حضوراً لافتاً بدورهم للموسم فاق الميلون زيارة من دول خليجية وعربية وغربية.

‏وكانت بوليفارد رياض سيتي، أبرز مناطق موسم الرياض، وقد تضمنت عدة مناطق مخصصة للموسيقى والسينما والمسرح، وبينها منطقة “بوليفارد رياض سيتي سكوير”، التي استوحي تصميمها من ميدان “تايم سكوير” في نيويورك، حيث الشاشات العملاقة والمتاجر والمطاعم والمقاهي العالمية والمحلية.

‏مناطق مجانية الدخول: ومن بين 14 منطقة في الموسم كان هناك 4 مناطق الدخول إليها بالمجان للمواطنين والمقيمين وزوار موسم الرياض كافة، وهي: قرية زمان وشجرة السلام ونبض الرياض ومنطقة خلوها.

‏ويعد موسم الرياض الحدث الأبرز على المستويين المحلي والإقليمي، ومن المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم، وغيرها من عناصر الترفيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى